حميدان يطلع النائب آل عباس على مستجدات تطوير الخدمات العمالية والتنموية

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، سعادة عضو مجلس النواب، السيد عمار حسين آل عباس، وبحضور عدد من أهالي الدائرة التاسعة بمحافظة العاصمة، حيث تم بحث العديد من الموضوعات ذات الصلة بمجالات وخدمات الوزارة المتنوعة.

وخلال اللقاء، تم التباحث حول مستجدات مبادرات وبرامج الوزارة الموجهة لتأهيل وإدماج المواطنين في سوق العمل، فضلاً عن توفير الخدمات المتنوعة بالمراكز الاجتماعية التابعة للوزارة في جميع محافظات مملكة البحرين وتخدم مختلف فئات وشرائح المجتمع في مجالات الرعاية الاجتماعية بما في ذلك خدمة كبار المواطنين وفئة الأشخاص ذوي الاعاقة، إلى جانب تنمية الأسر المنتجة وتعزيز دورها في المجتمع. وقد تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومجلس النواب، في إطار السعي الوطني المشترك لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، حيث أشاد حميدان في هذا السياق بدور مجلس النواب الموقر في دعم التشريعات الوطنية ذات الصلة بعمل الوزارة.

من جانبهم، أشاد النائب آل عباس وأهالي الدائرة التاسعة، بالجهود التي تبذلها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في سبيل تنفيذ سياسة الحكومة الرامية إلى ضمان العيش الكريم للمواطنين، وتوفير أفضل الخدمات لهم، ومن ذلك توفير فرص العمل النوعية وتعزيز الحماية الاجتماعية لجميع فئات وشرائح المجتمع.