مُقاتلون من 18 دولة يرفعون أعلام دولهم في البطولة رقم #1 في آسيا.. بطولة BRAVE CF الـ 49

يستمر اتّحاد BRAVE COMBAT بموسمه الحالي، في 21 يوماً من الفوضى العارمة، وذلك مع وصول مختلف المُقاتلين من 18 دولة ليُشاركوا في بطولة BRAVE CF بنسختها الـ 49: النزالات الأسطوريّة، وهي الفعاليّة الثالثة من فعاليّات مملكة الكومبات في موسمها الحالي، والذي يُقام في مملكة البحرين ما بين 11 مارس و1 أبريل.

وفي بطولة BRAVE CF الـ 49، ستُقام عدد من النزالات التي طال انتظارها في عالم فنون القتال المُختلطة، بمشاركة نجوم من مختلف أنحاء العالم، ليُثبِتوا أحقّيّتهم بالنجوميّة والبطولة.

وقد بدأ المُقاتلون بالتوافد على مملكة البحرين في الـ 20 من مارس، ليتمّ إجراء فحص فيروس كوفيد-19 لهم في مطار البحرين الدولي قبل أن يتم نقلهم إلى فقاعة BRAVE CF، في نورديك بالاس أند سبا بضاحية السيف، إذ يتم حجر اللاعبين هناك إلى أن تظهر نتائج فحصهم، وذلك بالتماشي مع أنظمة وزارة الصحّة، ليشاركوا بعد ذلك في التزاماتهم الإعلاميّة.

وسيشترك عدد من ألمع النجوم في فعاليّات مملكة الكومبات، ويمثّل هؤلاء النجوم دول مختلفة وهي: البرازيل، الولايات المتّحدة الأمريكيّة، روسيا، المملكة المتّحدة، السويد، جنوب أفريقيا، فرنسا، الأردن، البحرين، إيرلندا، صربيا، كولومبيا، فنلندا، لاتفيا، إيطاليا، النمسا، أوكرانيا، وكوسوفو، إذ يترقّبون جميعاً الفُرصة لأن يرفعوا أعلام دولهم في البطولة الأولى آسيويّاً.

وستُعقد بطولة BRAVE CF الـ 49 النزالات الأسطوريّة في الـ 25 من مارس، وذلك في قلعة عراد بالبحرين، وهي قلعة تاريخيّة يعودُ عمرها إلى 15 قرناً خلت، وتطلّ هذه القلعة على الخط الساحلي لجزيرة المحرّق.

وكحدث رئيسي لها، فستستضيف البطولة نزال الوزن الخفيف السوبر ما بين لوان سانتياغو وبينواه سانت دينيس، وكحدث رئيسي مُشارك فستستضيف البطولة نزال وزن الكاتش (61 كيلوغراماً) ما بين خوسيه توريس وبلين أودريسكول كجزء من بطولة وزن الذُّبابة.

وفي هذه الليلة، فسيُشارك أيضاً المُقاتل إكرام أليسكيروف، والذي يأمل بأن هذا النِزال سيُعطيه فرصة القتال ضد بطل BRAVE CFللوزن المتوسّط محمد فخرالدين، كما سيتنافس المُقاتلان الحائزان على لقب بطولة الاتّحاد الدولي لفنون القتال المختلطة محمد موكاييف وعبدالحسين لإثبات الجيل الأفضل بين جيليهما، كما سيُشارك في البطولة النجمان الصاعدان في وزن البانتام جامزات ماجوميدوف وماتيس زاهاروفس، بالإضافة إلى أن البطولة ستمنح بطل العالم الفرنسي أكسيل سولا ظهوره الاحترافي الأول.