إطلاق خاصية ولف ستريم ولقاء حصري مع الفنانة اللبنانية يارا

أتاح تطبيق الدردشة الصوتية  “WOLF” الفرصة أمام النساء من الوطن العربي وصانعي المحتوى الصوتي - للكشف عن المواهب الفنية المتنوعة و اكتساب شهرة واسعة عالمياً فضلاً عن تكوين صداقات جديدة عبر نافذة آمنة وسهلة.

وتطل الفنانة اللبنانية يارا بلقاء حصري مع تطبيق "WOLF"، تزامناً مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي واختتام فعاليات مهرجان " ألحان"، وهو المهرجان الأول من نوعه في الوطن العربي الخاص بالنساء ودعم مواهبهن الصوتية في بيئة آمنة وممتعة.

ومن المقرر حضور ما يقارب 150 شخص من مستخدمي تطبيق WOLF للقاء حصري مع الفنانة يارا في الرابع والعشرين من شهر مارس، بالإضافة إلى تنظيم مسابقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالتطبيق تتيح لنحو 50 شخص فرصة ربح دعوة حصرية لحضور اللقاء. كما سيتم بعد انتهائه إطلاق خاصية “ WOLF Stream" الحاصلة على براءة الاختراع رسمياً، حيث سيُعرض اللقاء من خلال هذه الخاصية عبر رسم متحرك ثلاثي الأبعاد يتضمن أفضل المقاطع من الفعاليات الصوتية بطريقة مرئية حديثة تحاكي الواقع.

من جانبها، أعربت الفنانة اللبنانية يارا عن سعادتها البالغة بهذا اللقاء: " أشعر بالسعادة والحماس البالغين بهذا اللقاء، وأتطلع للتعرف عن كثب على تطبيق WOLF الذي يعزز من التواصل مع السيدات في الوطن العربي ويمنحهن فرصة الاحتفاء بيوم المرأة العالمي وعرض مواهبهن على كافة أرجاء العالم".

وتجدر الإشارة إلى أن مهرجان " ألحان" المقدم من تطبيق WOLF قد صُمم لفسح المجال أمام السيدات في الوطن العربي لإبراز مواهبهن للعالم بشكل آمن وممتع، فضلاً عن تحقيق الشهرة و ربح جوائز نقدية قيمة للمشاركات المتأهلات للمراحل النهائية وجوائز أخرى للجمهور والمشجعين.

واختيرت أكثر من 100 سيدة من بين مئات السيدات من الوطن العربي المشاركات في المسابقة، حيث توزعت تجارب الأداء تحت فئات شملت الغناء وإلقاء الشعر والراب والكوميديا. وقد شاركت هذه المواهب في مرحلة الاختبارات التي سبقت المرحلة النهائية التي عُرضت في العشرين من آذار الحالي.

ويعتبر مهرجان " ألحان" المقدم من تطبيق "WOLF" بداية الطريق أمام سلسلة من الفعاليات والأحداث التي ستقام في الوطن العربي، والتي تتركز حول إبراز المواهب الفنية وتحقيق الشهرة وتكوين صداقات بسلاسة وأمان. ​