المستشار بو نجمة: أهمية تشجيع الموظفين المتميزين للارتقاء بعمل الأمانة العامة

بالصور: الأمين العام لمجلس النواب يكرم اصحاب الخدمات الطويلة من الموظفين

| مجلس النواب

أعرب سعادة المستشار راشد محمد بونجمة الأمين العام لمجلس النواب عن دعمه للكفاءات من منتسبي  الأمانة العامة للمجلس ، وذلك من أجل الارتقاء بالعمل النيابي والتشريعي بمملكة البحرين في ظل المسيرة الديمقراطية والتنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة حفظه الله ورعاه.

واشاد بونجمة بتوجيهات معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب في تشجيع الموظفين المتميزين على كافة الأصعدة، والعمل على رفع مستواهم الوظيفي و الدفع بهم للتطور والانجاز بكل كفاءة وفاعلية خاصة في ظل  الظروف الاستثنائية الحالية.

جاء ذلك خلال تكريم سعادة الامين العام اليوم الاحد الموافق 28 مارس 2021م، لموظفي الأمانة العامة لمجلس النواب لاصحاب الخدمات الطويلة ممن قضوا في السلك الوظيفي خمسة عشرة سنة ، و  عشر سنوات ، وخمس سنوات ، الى جانب الموظفين الحاصلين على مكافاة العمل الخاص وموظف السنة، مشيراً سعادته إلى أن هذا التكريم يأتي تنفيذاً لخطط أمانة مجلس النواب الاستراتيجية الداعمة للارتقاء بالأداء الوظيفي لمنتسبي الأمانة بمختلف إداراتها.

وأكد سعادة المستشار بو نجمة أهمية تحفيز الموظفين على تحسين أدائهم الوظيفي والإبداعي، وتقديم المساندة والتقدير اللازمة للموظفين المتميزين، إلى جانب السعي إلى تشجيعهم لرفع الإنتاجية بكل جدارة ارتقاءً بالأداء البرلماني والتشريعي في مملكة البحرين.