بالصور: الحالة يتصدر دوري الدرجة الثانية

| البلاد - أحمد مهدي

صعد الحالة إلى صدارة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم الرياضي 2020 - 2021، بعد فوزه على الاتحاد بـ 3/4، في المباراة التي جمعت الطرفين، الإثنين، على ملعب مدينة حمد، ضمن ختام منافسات الجولة 14، مستفيدًا من خسارة الاتفاق أمام سترة بهدف دون رد.

على ملعب مدينة حمد، سجل للحالة: برونو، فهد بوشرار، عبدالفتاح بشير ويحيى أحمد، وللاتحاد: جوزيف إيمانويل، نواف الخالدي (هدفان). أدار المباراة الحكم حسين البحار، وعاونه سلمان طلاسي وعلي سعد، والحكم الرابع خالد علي.

وعلى استاد الأهلي، حقق سترة فوزا مثيرا على حساب الاتفاق مكبدا إياه الخسارة الأولى في الدوري، بهدف سجله عبدالله يوسف في الدقيقة 90+1 من أصل 5 دقائق محتسبة بديلة للضائع. أدار المباراة الحكم سيد عدنان محمد، وعاونه صلاح جناحي وصلاح بوعلاي، والحكم الرابع خالد علي.

وعلى ملعب النجمة، حقق التضامن فوزه الأول في الدوري بتخطيه قلالي بنتيجة 1/3. سجل للتضامن: محمد آدم، جعفر صباح وأحمد أشرف، وللحالة أحمد الختال. أدار المباراة الحكم محمد إبراهيم، وعاونه فيصل علوي ومحمد غازي، والحكم الرابع أسامة إدريس.

وبناءً على ذلك، يكون الترتيب كالآتي: الحالة 31 نقطة، الاتفاق والخالدية 29 نقطة لكل واحد منهما، مدينة عيسى 25، الشباب 21، سترة 19، البحرين 17، الاتحاد وقلالي 11 نقطة لكل واحد منهما، التضامن في المركز الأخير بـ 4 نقاط.