على مضمار سن داون بمشاركة 9 جياد

ناصر بن حمد يشيد بفوز "ناموس" في المملكة المتحدة

أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب عن بالغ سعادته بفوز المهر "ناموس" ملك سموه بالمركز الأول في سباق أسهر كب الدرجة الثانية المخصص للمهور عمر 3 سنوات على مضمار سن داون بالمملكة المتحدة لمسافة 1600 متر.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن انتصار المهر ناموس امتداداً لسلسلة النجاحات التي تحققت في الفترة الماضية للمشاركات البحرينية خارجياً وضربها أروع الأمثلة في مواصلة حصد الإنجازات وتأكيد مكانة رياضة الفروسية في المملكة في ظل الدعم والرعاية التي تحظى بها هذه الرياضة من حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فوز المهر "ناموس" دافع كبير للمشاركات البحرينية القادمة في زيادة حصة الإنجازات البحرينية، مؤكداً سموه أن فوز المهر "ناموس" بفارق كبير عن المشاركين يؤكد الإمكانيات المتميزة والقدرات العالية التي يمتلكها.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود البارزة التي بذلها الفارس بن كيرتس والمدرب مارك جونسن طوال الفترة الماضية وحرصهما على تهيئة المهر "ناموس" بصورة مميزة، متمنياً لهما دوام التوفيق والنجاح.

وكان المهر "ناموس" تمكن من الفوز بالمركز الأول في السباق الذي شهد مشاركة 9 جياد واستطاع أن يظفر باللقب بواسع كبير عن المشاركين.