زهرة عرفات: أطلقت على نفسي نجمة البحرين الأولى نكاية في البعض

صرحت الفنانة البحرينية زهرة عرفات إنها هي من أطلقت على نفسها سابقا لقب نجمة البحرين الأولى، وصصفت تصرفها بأنه “نكاية” في بعض الأشخاص”.

وأوضحت عرفات  خلال استضافتها في برنامج “سراي” الذي يجري عرضه في شهر رمضان أن تصريحها هذا جاء بالصدفة، الأمرالذي أثار الجدل حولها، لكنها أصرت عليه بالرغم أنها كانت مستفزة عندما أدلت بهذا التصريح، لكنها في المطلق لا تقصد ذلك بحسب تعبيرها.

الألقاب لا تهم في شئ

أكدت عرفات في لقائها على قناة “atv” الكويتية على أن الألقاب لا تهم في شيء لو كانت الأدوار التي تجسدها تافهة وغير مؤثرة.

ونوهت على أنه “لا يهمها هذا اللقب” لأنها لو كانت نجمة العالم وشغلها لم يكن بالمستوى المطلوب، فلن يفرق معها بشيء“. من جانب آخر، قالت الفنانة البحرينية إن من ضمن شروطها في أي عمل يقدم إليها استبعاد بعض الأسماء الذين وصفتهم بـ “غير الملتزمين بالوقت” من موقع التصوير الذي تعمل به.

وكشفت عرفات إنها لا تستبعدهم لأسباب شخصية إنما لكونهم غير ملتزمين بالوقت ويغيبون لساعات طويلة على مدى أشهر، وهو ما يؤثر عليها في العمل، دون أن تستبعدهم من العمل ككل.

وأشارت إلى أن لها شروطها الخاصة عند عرض أي عمل عليها وهي الدور وأسماء من يعملون معها، فضلا عن اهتمامها بترتيب اسمها في العمل.

قالت زهرة عرفات إنها تحافظ على جسمها مع التقدم في العمر، من خلال تقليل وزنها كلما كبرت عاما جديدا، مبينة أنها تفعل ذلك للمحافظة على وزنها، لاسيما أن عمرها 51 عاما.

واعترفت الفنانة البحرينية إنها تحب الأكل كثيرا، وتأكل بكميات، وفي الأيام العادية تتبع نظام الصيام المتقطع، كما تحب الرياضة وتمارسها بانتظام.

استعانت الفنانة البحرينية زهرة عرفات بمقولة لـ”جان بول سارتر”؛ كي تفتح بها مجالاً للحديث عن اكتشافها جحيم الآخرين، منوهةً بأن مشاكلنا دائماً يكون سببها الآخرون.

وغرَّدت عرفات عبر حسابها في “تويتر” لتُوضح أنها عندما سمعت قول جان بول سارتر: “الآخرون هم الجحيم” من صديقة لها لأول مرة لم تستوعبها، وقالت إنها تبالغ، غير أن وجهة نظرها اختلفت بشكل عام بعد استيعاب تلك المقولة.

وتابعت: “وفي الأخير نكتشف أن فعلاً الآخرين هم الجحيم.. مشاكلنا دايماً سببها طرف آخر، مشاريعنا يعطلها طرف آخر، الأذية تجي من أطراف أخرى، واللي للأسف يكون بالغالب قريب جداً لتكون الضربة أقرب وأقوى”.​