في ندوة عقدت عن بعد بمشاركة واسعة

حقوقيون دوليون: قناة الجزيرة تاريخ حافل بالكذب والتعاون مع الكيانات المتطرفة

صرح الناطق الاعلامي ومدير (الدائرة الاعلامية) في المجموعة العربية الافريقية لحقوق الانسان ذات العضوية الاستشارية لأمم المتحدة ومقرها جنيف ابراهيم النهام عن عقد المجموعة مع الرابطة الخليجية الاوروبية للتواصل الاجتماعي لندوة يوم أمس (عن بعد) بعنوان الجزيرة القطرية (ذات عين واحدة) بمشاركة واسعة.

واضاف النهام بان الندوة سلطت الاضواء علي قناة الجزيرة القطرية وبأن لها رسالة وسياسة وأهداف تتمثل في نشر الفوضى في الوطن العربي والتعاون مع المنظمات الإرهابية، مضيفا " لأجل ذلك أجازت الجزيرة القطرية ممارسة مهنة الإعلام دون الالتزام بأخلاقيات وقواعد المهنة، ودون ضمير ومصداقية".

وكشفت الندوة بأن قناة الجزيرة المأجورة تخفي أهدافاً تآمرية من خلال حزمة من الأكاذيب، وهي كذبة الرأي والرأي الآخر، وكذبة أنها منبر من لا منبر له، وكذبة الاستقلال والحرية والشفافية، وكذبة الشعارات الإنسانية، وكذبة مناصرة الديموقراطية، والبحث عن الحقيقة.

وشرحت الندوة تاريخ نشأت قناة الجزيرة القطرية منذ منتصف التسعينات، وطبيعة الموازنات التي خصصت لها، والتعاون التخريبي مع الكيانات المتطرفة في المنطقة العربية لبث الفوضى والتفتيت، والتشريع للخيانة والتعاون مع المنظمات الإرهابية التي تتغذى على الكذب.