طراز "لوتس إيفورا GT" موديل 2021

مودا مول يسلم الفائزة بالجائزة الكبرى لحملة "الشهر الكريم" مفاتيح سيارتها

- نوف البوعينين تصبح واحدة من أوائل مالكات سيارات لوتس إيفورا في البحرين

أعلن اليوم مودا مول، وجهة التسوق الراقية في البحرين، وفي إطار حملته الرمضانية الترويجية "الشهر الكريم"، عن اسم الفائزة بالجائزة الكبرى وهي سيارة لوتس إيفورا GT موديل 2021، حيث قام كل من السيد كريس جيبسون نائب المدير العام لمركز البحرين التجاري العالمي ومودا مول، والسيد جورج دانكن مدير مجموعة أداماس موتورز، بتسليم مفاتيح السيارة إلى السيدة نوف البوعينين في حفل تقديمي أقيم بالمركز التجاري. يُذكر أن مودا مول كانت قد دخلت في شراكة مع أداماس موتورز لتدشين حملة الشهر الكريم الرمضانية والاحتفال بوصول علامة لوتس التجارية الفاخرة إلى البحرين، حيث تطل علامة لوتس التجارية لأول مرة في البحرين في وقت لاحق من هذا العام، وسيكون مودا مول مقراً لمعرضها العصري الفخم.

وبالإضافة إلى السيارة الفخمة، فاز أحد المحظوظين وهو أحمد العباسي بمجموعة من المنتجات من قائمة الهدايا التي تضمنت عدداً من العلامات التجارية الشهيرة مثل بانج آند أولوفسن وتاغ هوير وفيرساتشي وتومي ومجوهرات الكوهجي وغيرها من علامات تجارية شهيرة أخرى.

وبهذه المناسبة السارة علق السيد جيبسون قائلاً: "هذه هي المرة الأولى التي يفوز فيها متسوق في البحرين بسيارة لوتس الفخمة، التي تُعد بمثابة إنجاز مذهل لروعة وجمال الهندسة البريطانية، وسعدنا أنا والسيد دانكن بتسليم مفاتيح السيارة للفائزة المحظوظة".

واستطرد السيد جيبسون في تصريحه قائلاً: "قمنا بمكافأة المتسوقين على مدار فترة حملة "الشهر الكريم" الترويجية بسخاء، ما أهّل مودا مول للتميز في تزويد المتسوقين بفرص فريدة للفوز بمجموعة من أشهر العلامات التجارية الفخمة التي لن يجدونها في أي مكان آخر في البحرين."

بالإضافة إلى تلك الجوائز، حصل خمسة فائزين محظوظين على مدار الحملة الترويجية، وهم السيد عبد الله المسلم، والسيدة غادة مطر، والسيد عبدالناصر الصديقي، والسيد محمد مرزوق، والسيد توماس بورجوين، على بطاقات هدايا مقدمة من مجوهرات آسيا بقيمة 500 دينار بحريني مع فرصة لترشيح أحد أصدقائهم للفوز ببطاقات هدايا.

يُذكر أن مودا مول، الواقع في مركز البحرين التجاري العالمي، مفتوح يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً، ويوفر مجموعة واسعة وحصرية من أفخم العلامات التجارية الراقية، وتشمل أكثر من 80 علامة تجارية للأزياء، و50 علامة تجارية للمجوهرات، وبوتيكات عصرية، ومطاعم ومقاهٍ فخمة، وكل ذلك تحت سقف واحد.