اعتبر موسمه شبه ناجح مع النصر

حسن علي: سأواصل التدريب وسأدرس العروض

| حسن علي

قال المدرب الوطني حسن علي بأنه سيواصل التدريب في الموسم المقبل متى ما تلقى العرض المناسب من أحد أندية دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة.

وكان علي قاد النصر في الموسم الماضي وحقق معه المركز الخامس وهو أحد أبرز المدربين الوطنيين على الساحة المحلية.

وأضاف علي لـ "البلاد سبورت" بأنه قضى موسم شبه ناجح مع النصر في الموسم المنصرم بعدما جمع الفريق في رصيده 20 نقطة وكان يحصد 12 نقطة تقريبا في المواسم الفائتة وذلك قياسا بالعناصر المتوافرة والظروف التي تعرض لها الفريق إثر إصابة يونس عبدالكريم واستقطاب المحترف الأجنبي في الدور الثاني مع أنه طلب التعاقد معه منذ بداية الدور الأول، كما أن الفريق كان قاب قوسين أو أدنى من بلوغ المربع الذهبي وقدم مستويات لافتة، معربا عن احترامه لقرار إدارة النصر بالتعاقد مع المدرب البرازيلي "سيرجيو كونيا" متمنيا لطائرة الجفير كل التوفيق والنجاح.

وذكر علي بأنه لم يتلقى أي عرض جاد حتى هذه اللحظة وأنه متى ما تلقى عرضا فإنه سيدرسه بكل عناية سواء من حيث نوعية اللاعبين المتوافرين وإمكانيات النادي والأمور الأخرى، مشيرا إلى أنه من الصعب أن يترك لعبة الكرة الطائرة ولو لم يوفق في التعاقد مع أي ناد فإنه سيتواجد في المسابقات لمتابعة مباريات الدوري في حال سمح للجماهير بالحضور.

وقضى حسن علي معظم مشواره التدريبي الذي يمتد لأكثر من 15 عاما كمدرب أو مساعد مع نادي النصر وتخلل ذلك العمل مع النادي الأهلي والنبيه صالح خلال المواسم الماضية.