تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة

عسكر يتابع مشاركة السلة الأهلاوية في الخليجية

| المركز الإعلامي – الهيئة العامة للرياضة

تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الخاصة بمتابعة ودعم الفرق والمنتخبات الوطنية في المشاركات الخارجية.

تواصل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر، عبر الاتصال المرئي مع وفد الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، المتواجد حاليا في مدينة دبي الإماراتية، للمشاركة في منافسات النسخة الأربعين من بطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري لكرة السلة.

وفي بداية الاتصال، نقل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لفريق النادي الأهلي، وتمنيات سموه بالتوفيق لممثل كرة السلة البحرينية في هذه المشاركة الخليجية.

وأكد الرئيس التنفيذي على حرص واهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في دعم الفريق وتوفير كافة الاحتياجات من أجل تقديم الصورة المشرفة في هذه البطولة.

كما اطلع عسكر على نتائج الفريق في هذه المشاركة، مؤكدا أن الفريق يمتلك القدرة على الظهور بشكل أفضل فيما تبقى من المباريات، بعد المستويات القوية التي قدمها في المواجهتين الأولى والثانية، مضيفا أن الفريق لديه الفرصة للمنافسة والوصول إلى أبعد نقطة في المشاركة، متمنيا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح لكتيبة السلة الأهلاوية في هذا التجمع الرياضي الخليجي.