بهدف تحسين مستوى الخدمة بالمنامة المركزي

أمانة العاصمة تنفذ اعمال الصيانة الدورية لمكيفات السوق المركزي

أكدت أمانة العاصمة بأنها تباشر تنفيذ أعمال الصيانة الشاملة للمكيفات المركزية في سوق المنامة المركزي وذلك ضمن الاعمال الدورية للصيانة العامة بهدف تحسين كفاءة مستوى التبريد لمكيفات الهواء ورفع مستوى الخدمة الى جانب المحافظة على الاجواء الصحية الداخلية للتجار والمرتادين، حيث تم البدء بأعمال الصيانة للمكيفات المركزية بتوفير قطع الغيار اللازمة واجراء عملية التنظيف للمرشحات. 

واشارت أمانة العاصمة الى ان مشروع صيانة المكيفات المركزية  يتم على عدة مراحل في اقسام السوق من أجل الحفاظ على حركة البيع دون الحاق الضرر على تجار السوق المركزي، حيث تم العمل ايضا على تعقيم الحواجز البلاستيكية لاعادة استخدامها على مداخل ومخارج السوق بهدف تقليل دخول الهواء الخارجي الى السوق. 

واوضحت أمانة العاصمة بأن العمل جاري على 30 مكيف من اصل 50 بقسم البيع بالتجزئة والخضار المحلية سيتم الانتهاء منها خلال الاسبوع الجاري حسب الجدول المعد للصيانة العامة ليشمل كافة اقسام سوق المنامة المركزي.

وتؤكد أمانة العاصمة انها تسعى بشكل مستمر إلى تلبية متطلبات سوق المنامة المركزي من منطلق حرصها على تطويره وتهيئته لمواكبة احتياجات التجار والمستهلكين ومرتاديه عن طريق توفير المقومات الرئيسية الضرورية من اعمال تطويرية مستمرة تساهم في تعزيز مكانته.