محمد رمضان يشارك في احتفالات غارينا

ترعى شركة غارينا فري فاير حفلاً موسيقياً للنجم العربي الكبير محمد رمضان نهاية هذا الأسبوع، وذلك ضمن احتفالاتها الذكرى السنوية الرابعة للعبة.

يذكر أن الحفل الموسيقي، التي سيتم تنظيمه بعنوان "أقوى حفلة في الساحل"، ويحيه الفنان المصري في منتجع جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي في مصر يقام غدا الجمعة الموافق 20 أغسطس 2020.

وكان النجم محمد رمضان، والذي يعتبر من أهم الممثلين ونجوم الغناء في العالم العربي، أول سفير لعلامة فري فاير في العالم العربي، وصاحب أول شخصية عربية ضمن أحداث اللعبة، وتم الكشف عن شخصيته داخل اللعبة في احتفال عند برج خليفة الشهير في دبي حضره آلاف الأشخاص للاحتفال بهذه المناسبة.

وتسعى الشراكة بين الجانبين، التي تعد واحدة من أهم أشكال التعاون بين صناعات الألعاب والموسيقى والأفلام في المنطقة، إلى إشراك وإلهام اللاعبين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وكان النجم المصري محمد رمضان قد كشف في وقت سابق عن إعداد أغنية حصرية بعنوان "المكسب بتاعنا" لإلهام فرق غارينا فري فاير بالمنطقة. وسيحظى الجمهور بفرصة مشاهدة رمضان وهو يؤدي الأغنية مباشرة لأول مرة في حفل "أقوى حفلة في الساحل".

ويأتي حفل رمضان ضمن احتفالات شركة غارينا فري فاير، أحد أهم مطوري وناشري الألعاب الإلكترونية في العالم، بالذكرى السنوية الرابعة للعبة (Free Fire 4nniversary)، كما يأتي الحفل كذلك في إطار جهود غارينا المستمرة لتطوير محتوى مثير لعشاق فري فاير واللاعبين في المنطقة وذلك عبر تقديم تجارب أفضل تحمل طابعاً محلياً مقرباً منهم.