السعيدي ينتقل للصف الأول بالمنتخب البحريني لكمال الأجسام بعد ذهبية آرنولد كلاسيك

قرر الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية برئاسة سامي الحداد انتقال اللاعب البطل البحريني خالد السعيدي للصف الأول في المنتخب الوطني لكمال الأجسام واللياقة البدنية، بعد المستوى الرائع الذي قدمه خلال مشاركته ببطولة آرنولد كلاسيك التي أقيمت في إسبانيا مؤخراً، حيث أحرز لقبها ضمن فئة الفيزيك 176 سم وتوشحه بالميدالية الذهبية.

وسجل السعيدي اسمه كأول لاعب ينتقل من الصف الثاني للأول بكتيبة المنتخب الوطني، حيث كان مجلس الادارة وبالتنسيق مع لجنة اختيار اللاعبين التي يرأسها فيصل فرحان قد اعتمد آلية اختيار اللاعبين لصفوف المنتخبات الوطنية الأول والثاني، وتم اختيار لاعبي الصف الثاني والذي كان من بينهم البطل البحريني خالد السعيدي الذي حقق الذهب في بطولة آرنولد كلاسيك بإسبانيا.

وأكد سامي الحداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية أن قرار انتقال البطل السعيدي هو تنفيذ للآلية التي تم وضعها مسبقاً مع لجنة اختيار اللاعبين، وقال " نهنئ البطل المتميز خالد السعيدي كونه أول لاعب ينتقل للصف الأول من المنتخب الوطني، ما حققه من انجاز ذهبي رائع نفتخر به جميعاً، نتمنى له التوفيق في مشواره ومازال أمامه الكثير ليقدمه".

وأضاف: "لدينا نخبة من اللاعبين المتميزين في رياضة كمال الأجسام واللياقة البدنية والبحرين تزخر بمواهبها، ونحن على ثقة بأنه سيكون لدينا منتخب قوي وقادر على تشريف الوطن وتمثيله خير تمثيل في المحافل الرياضية الخارجية".

من جهته أعرب اللاعب خالد السعيدي عن فخره واعتزازه بتمثيل الوطن، وقال " من أجل الوطن وعلمه الغالي سأبذل الغالي والنفيس لتحقيق الانجازات، أشكر مجلس الادارة على ثقته الكبيرة ووجودي ضمن كتيبة الصف الأول من المنتخب إنما هي تكليف لتمثيل الوطن خير تمثيل والسعي لتحقيق المزيد من الانجازات".