إبتسام عبدالله: سعيدة بالهجوم على " نشمية" في كف ودفوف

| محرر مسافات

أكدت الفنانة إبتسام عبدالله في تصريح خاص لـ"البلاد" أنها سعيدة جدًّا بالنجاح الذي حققه مسلسل "كف ودفوف" ومنذ يوم عرضه الأول واحتلاله موقع الصدارة في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك مشاركتها مع ملكة الشاشة الخليجية الفنانة المبدعة هدى حسين التي نعتبرها مدرسة في التمثيل والأخلاق والطيبة والفن والإبداع، وأيضا المخرج المتميز منير الزعبي الذي عودنا على تقديم الأفضل والأحسن ومسيرته حافلة بالكثير من المسلسلات الناجحة وذات الحضور القوي واهتمامه بجماليات اللقطة.

وقالت: ”قصة المسلسل التي كتبها حمد الرومي رسمت النجاح منذ البداية، فطالما هناك قصة جميلة وجديدة وذات أبعاد إنسانية، وبطلة بحجم هدى حسين، ومخرج مثل منير الزعبي، وطاقم مجتهد من الممثلين، من المؤكد سيكون العمل ناجحا بكل المقاييس“، أما بخصوص دورها "نشمية" وهي الأم التي فقدت ابنها في ليلة زواجه، فقد تلقت العديد من الملاحظات الساخطة على تأدية الدور وعدم تسامحها مع حسين، بيد أنها وضحت للمشاهد وكل من علق على الدور، أنها مجرد قصة وكل ممثل تسند إليه الأدوار وفي نهاية المطاف والأهم هو استمتاع المتفرج بمسلسل يلامس الكثير من جوانب حياته وحياة الواقع الذي نعيش فيه، بل أنها كانت سعيدة بالهجوم عليها.

قصة حقيقية!

أوضح الفنان الشعبي الكويتي سليمان القصار خلال لقاء تلفزيوني عبر برنامج "على السيف" أنه ربما تكون القصة الحقيقة لأن الجن موجود ومذكور في القرآن لكن لا أحد يراه، مؤكداً أنه شخصياً طيلة عمره الممتد حول 40 عاماً حضر فيه الكثير من جلسات "الزار" لم ير الجن بعينه.

القصة المتداولة لاعتزال الطقاقة نورة والتي روتها بنفسها في أحد الفيديوهات أنها تلقت مكالمة هاتفية لإحياء أحد حفلات الزفاف في أحد المناطق في الكويت خلال فترة التسعينات وتم الاتفاق على اليوم والموعد وكل ما يخص الزفاف. وبمجرد وصول الفرقة الغنائية للطقاقة نورة للحفل والسلام على أصحاب الزفاف شعر بعض أعضاء الفرقة بأن هناك شوكًا في أيدي أهل العرس إلا أنهن لم يعرن الأمر أي انتباه، وأثناء وصلاتهن الغنائية لاحظت الفرقة أن أحد الحضور قدمًا تشبه أرجل العنز إلا أنهم استمروا في الحفل خوفاً من معرفة أنهم لاحظوا الأمر.

وبمجرد الانتهاء من الحفل والخروج من المنزل فوجئت الفرقة برجل كبير يسألهم ماذا تفعل بهذا المنزل المهجور، وعندما استدارت وجدت أنه فعلًا منزل مهجور وكل آثار حفل الزفاف قد اختفى. وأكمل حديثه أن أصحاب المنزل قد هجروا منذ فترة طويلة جدًا. وأعلنت الطقاقة نورة اعتزالها بعد هذه الحادثة.