معهد «BIBF» و«Strathclyde» يرحبان بالفوج الدراسي الجديد لبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال

رحب معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية «BIBF» بالفوج الدراسي الجديد لبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال - الذي تطرحه كلية ستراثكلايد للأعمال «Strathclyde Business School»، وذلك في جلسة تعريفية افتراضية حضرها عدد من المسؤولين في الجامعة منهم الدكتورة ماريسا سميث، مدير العمليات وأنجيلا ماكولاي، مدير برنامج ماجستير إدارة الأعمال، إلى جانب مسؤولين آخرين.

وخلال الجلسة، تم الترحيب بالطلبة الجدد الذين يشغلون مناصب إدارية عليا في القطاعين العام والخاص وتعرفهم بأهداف البرنامج ومخرجات التعلم كجزء من تجربتهم التعليمية القادمة.

وبهذه المناسبة، أعرب المدير العام لمعهد «BIBF» الدكتور أحمد الشيخ عن سعادته بالتعاون مع جامعة ستراثكلايد لتقديم برنامج الماجستير في إدارة الأعمال منذ عام 1995، والحاصل على اعتماد ثلاثي في العالم من قبل هيئات الاعتماد المتخصصة في ماجستير إدارة الأعمال، الأمر الذي يضع خريجي المعهد ضمن 1% من أفضل نخبة خريجي الدراسات العليا حول العالم.

كما أكدت رئيس مركز الدراسات الأكاديمية بمعهد «BIBF» الدكتورة رجاء بوجيري أن المعهد يسعى لتوفير التعليم العالي المعترف به دولياً والذي يتوافق مع متطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي، وذلك من خلال تقديم برنامج ستراكثلايد للماجستير في إدارة الأعمال منذ أكثر من 26 عاماً في البحرين، باعتبارها أحد أفضل الشهادات العليا المعتمدة في العالم.

من جانبه، قال العميد المساعد والمدير التنفيذي لكلية ستراثكلايد للأعمال، البروفيسور ديفيد هيلير: "تقدم كلية ستراثكلايد للأعمال ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي بدوام جزئي عبر مراكزنا الدولية منذ عام 1988. لقد نجحنا في تقديم وتطوير ماجستير إدارة الأعمال منذ عام 1995 ونحن فخورون بمواصلة هذا الانجاز. متمنين كل التوفيق للطلاب مع بداية هذه الرحلة التعليمية الجديدة."