مخاييف يلتقي قاسموموف في مواجهة منتظرة ببطولة BRAVE CF 55

يتطلع اللاعب النمساوي محمد مخاييف إلى حسم مواجهته المنتظرة أمام قاسوم قاسموموف ضمن النسخة الخامسة والخمسين من بطولة (BRAVE CF) التي سيتم تنظيمها في مدينة روستوف أون دون الروسية بالتعاون مع (برو اف سي PRO FC)، وذلك انطلاقا من 6 نوفمبر القادم.

ولمع نجم مخاييف على المسرح العالمي لرياضة فنون القتال المختلطة، حيث مثل النمسا في العديد من العروض الترويجية الدولية مثل بطولة (BRAVE CF) وحقق رقماً قياسياً قوامه 10 انتصارات نظيفة في وزن الريشة، قبل أن يتكبد خسارته الأولى في وزن البانتام أمام حمزة موغوميدوف بالضربة القاضية بعد 54 ثانية في النسخة الثانية والخمسين من منافسات بطولة ( BRAVE CF ) والتي اقيمت في أغسطس الماضي.

وقال مخاييف في هذا السياق: "ينتمي قاسوموف إلى مدرسة رائعة حقًا وهي مدرسة عبدالمناب، حيث يتم تدريب الأعضاء على رياضة المصارعة وعلى العديد من فنون القتال، هدفي هو الوقوف على قدمي وتجنب السقوط على الأرض هذا ما سيحدث في تلك المعركة، مهاجم ضد مصارع".

و أضاف: "لكي أكون منتصراً مهما حدث، فأنا على استعداد لبذل كل ما في وسعي لتحقيق ذلك، من المهم الفوز في كل قتال وهذا كل ما يهمني".  

وستتصدر مباراة الدور النصف النهائي من بطولة وزن الذبابة فعاليات النسخة الخامسة والخمسين لبطولة (BRAVE CF)، حيث ستجمع المواجهة النهائية لوزن الذبابة بين خوسيه توريس وعلي باجوتينوف.