السحب على سيارتي SUV جديدتين

تسوق واربح مع حملة "سحب التنين" الترويجية في مدينة التنين

أعلنت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين، عن عودة حملتها الترويجية "سحب التنين" في الفترة من 28 أكتوبر 2021 حتى 27 نوفمبر 2021، حيث سيتم السحب خلال هذه الحملة على سيارتين جديدتين.

مقابل كل 10 دينار بحريني يتم إنفاقها في أي من المتاجر في مدينة التنين البالغ عددها 788 متجرًا متنوعًا، سيحصل المتسوقون على تذكرة إلكترونية للدخول في السحب على سيارتي SUV جديدتين (إم جي RX5). كل ما عليك فعله للحصول على تذكرتك الإلكترونية والدخول في السحب الفوري هو تقديم رصيد الشراء لإحدى المنصات الخاصة بالحملة داخل المجمع و المتواجدة في الفناء المركزي بالقرب من البوابة 6 .

تشمل الحملة الترويجية جميع المحلات التجارية في مدينة التنين، حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق عائلية رائعة والفوز بجوائز مذهلة، في حين سيُجرى السحب على الجوائز في تاريخ 28 نوفمبر 2021.

تقدم مدينة التنين لك ولعائلتك خيارات تسوق عديدة في أجواء مليئة بالبهجة والمرح، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات العالية الجودة التي تلبي جميع احتياجاتك وتطلعاتك، هذا بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ومناطق اللعب وشخصية مدينة التنين المرحة التنين ”دي دي"،  لنضمن لك ولعائلتك الاستمتاع بتجربة فريدة لا تنسى.

تسوقوا في مدينة التنين اليوم للحصول على فرصة للفوز بسيارة جديدة. ابقوا على تواصل دائم مع مدينة التنين للإطلاع على آخر الأخبار والعروض والمنتجات الجديدة عبر متابعة صفحات مدينة التنين الموثقة على منصات التواصل الإجتماعي (DragonCityBahrain) على فيسبوك و(dragoncitybh) على انستغرام و(Dragon City Bahrain) على يوتيوب.

يمكنكم طلب منتجاتكم المفضلة من مدينة التنين عبر خدمة الواتساب على الرقم (+973 39393131) من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. للمزيد من المعلومات، يمكنكم إرسال رسالة واتساب على الرقم (+973 32296366). تطبق الشروط والأحكام.