حسين مروم يتعملق بأول مشاركة خارجية

برونزية بحرينية في عربية البليارد

| اتحاد البليارد والسنوكر والدارتس

ظفرّ لاعب منتخبنا الوطني للبليارد حسين مروم بالميدالية البرونزية لفئة الناشئين (8 كرات) في البطولة العربية والمقامة حاليًا بضيافة دولة الإمارات العربية الشقيقة.

وقدم حسين مروم الذي يشارك لأول مرة في بطولة خارجية بشعار مملكة البحرين، مستويات أكثر من رائعة خلال مشواره في المسابقة، وتعملق أمام لاعبين أكثر خبرة وقوة من مختلف الدول التي واجهها، وتمكن من خطف الأنظار ونيل إعجاب الحاضرين. وكان مروم على وشك التأهل لنزال النهائي واللعب على الميداليتين الذهبية والفضية، لولا خسارته في نصف النهائي وبصعوبة أمام صهيب أنور (7/5)، وقبل ذلك فاز على كل من العراقي ليث وسام (0/7) والإماراتي عبدالله الجسمي (0/7)، فيما شقيقه حيدر مروم، فاز في مباراتين وخسر في واحدة ليخرج من المنافسات بمرحلة دور الـ 8.

وفي مسابقات أخرى للاعبي منتخبنا، تأهل كل حبيب صباح وخليل إبراهيم وهشام صقر إلى الدور الثاني للعبة السنوكر (6 كرات)، بعدما حقق حبيب انتصارين متتاليين على الكويتي ناصر بومقداد (0/3) ويحيى السويدي (1/3)، وخليل فاز على السعودي أيمن العميري (1/3) وخسر أمام المصري محمد علاء (0/3)، وكذلك هشام صقر فاز على القطري مهنا العبيدلي (1/3) وخسر أمام الأردني محمد الحلاق (2/3)، فيما خسر حامد ضيف مباراتين متتاليتين أمام الكويتي عبدالله الكندري (1/3) والإماراتي محمد الجوكر (0/3)، ويونس صقر فاز على الفلسطيني راضي حلبية (1/3) وخسر أمام الليبي قصي شريف (1/3).

 وفي سياق البطولة نفسها، تم استدعاء الحكمين البحرينيين سعيد عبدالعزيز وناظم أحمد، وذلك للاستفادة من خبراتهما وقيادتها المثالية للمنافسات كونهما من خيرة الحكام في لعبة السنوكر. وأدار الحكم سعيد عبدالعزيز المباراة النهائية لمسابقة فردي الماستر.