رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يستعرض مع رئيس الاتحاد النيبالي أهمية تعزيز التعاون مع الاتحادات الآسيوية

استقبل معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الاثنين السيد كارما تسرينغ تشاربا رئيس الاتحاد النيبالي لكرة القدم بحضور السيد ويندسور جون الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أهمية اللقاءات بين ممثلي الكرة الآسيوية لمناقشة السبل الهادفة إلى تعزيز مسيرة التعاون المثمر بين الإتحاد الآسيوي من جهة والاتحادات الوطنية من جهة أخرى بما يسهم في تطوير مخرجات لعبة كرة القدم في القارة الآسيوية ككل.

كما أكد معاليه أن نيبال باتت تحتل مكانة مميزة على ساحة كرة القدم الآسيوية بفضل حضورها المتواصل  في المنافسات القارية وحرصها على التفاعل البناء مع خطط وبرامج الإتحاد الآسيوي لكرة القدم على مختلف الاصعدة.

واطلع معاليه على خطط الإتحاد النيبالي لكرة القدم للمرحلة القادمة، مشيدا بما تمثله تلك الخطط من  إرادة واضحة للنهوض بمسيرة كرة القدم النيبالية في مختلف المجالات.

وأبدى معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة حرص الإتحاد الآسيوي لكرة القدم على تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة لخطط توسيع قاعدة الكرة النيبالية وبناء المنتخبات الوطنية القوية والارتقاء بالكوادر الفنية والإدارية من أجل بناء مستقبل افضل للعبة.

من جانبه أكد رئيس الإتحاد النيبالي لكرة القدم، حرصه على التواصل المستمر مع أسرة كرة القدم الآسيوية والوقوف على أبرز التحديات التي تواجهها الإتحادات الوطنية في مختلف أنحاء القارة.