نشرات الأخبار بطاقم نسائي.. وزارة شؤون الإعلام تحتفي بيوم المرأة البحرينية

احتفت وزارة شؤون الإعلام بموظفاتها بمناسبة احتفالات المملكة بيوم المرأة البحرينية، والتي تقام هذا العام تحت شعار "المرأة البحرينية في التنمية الوطنية.. مسيرة ارتقاء في وطن معطاء"، وذلك تقديراً لدور المرأة البحرينية العاملة وعرفانا بدورها وعطائها في مختلف المجالات.

وتحتفل وزارة شؤون الإعلام كل عام بهذه المناسبة الوطنية المهمة تقديراً لجهود المرأة في الإعلام بمختلف قطاعاته، ودورها المميز في هذا المجال التي أعطت فيه إبداعها ومشاركتها منذ الانطلاقة الاولى للإعلام البحريني.

ويقوم تلفزيون البحرين وإذاعة البحرين ببث برامج وفقرات خاصة حول المناسبة على مدار اليوم، وتبث وكالة أنباء البحرين (بنا) الأخبار والتقارير التي تتناول يوم المرأة البحرينية، كما أن نشرات الأخبار في تلفزيون البحرين لهذا اليوم يتم العمل عليها بشكل كامل بطاقم نسائي من الكفاءات الوطنية المتميزة في جميع مراحل الإنتاج والإعداد والتقديم.

كما تأتي مشاركة وزارة شؤون الإعلام في هذا الاحتفاء تزامنا مع مرور 20 عاماً على تأسيس المجلس الأعلى للمرأة وما تعكسه هذه المناسبة من محطات مهمة في مسيرة المرأة البحرينية، ومشاركتها في دعم عجلة التنمية الوطنية في مختلف المجالات والأصعدة، وجعلها شريكاَ رئيسياً في مسيرة البناء والتنمية لمملكة البحرين.

هذا وقد قامت إدارة العلاقات العامة بالوزارة بتكريم عدد من الإعلاميات المتميزات بهذه المناسبة .