الجلاهمة تفتتح مؤتمر البحرين للجلدية بمشاركة 650 من الأطباء والمعنيين

افتتحت الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية مساء (اليوم الخميس) أعمال "مؤتمر البحرين للأمراض الجلدية والليزر والتجميل" في دورته الرابعة، بمشاركة نحو 650 من الأطباء الاستشاريين والأخصائيين في التجميل والمجالات ذات الصلة إضافة إلى معنيين بقطاع طب التجميل من ممرضين وفنيين وغيرهم، حيث حضر المؤتمر قرابة 350 شخصا، فما شارك فيه 300 آخرين عن بعد من داخل وخارج مملكة البحرين.

ويجمع المؤتمر على مدى أربعة أيام العديد من خبراء الجلدية حول العالم للتحدث عن أحدث العلاجات وطرق علاج الأمراض الجلدية وتشخيصها والعلاج بالليزر والتجميل وطب الشيخوخة.

ويضم "مؤتمر البحرين للأمراض الجلدية والليزر والتجميل" ورش عمل تعقد في وقت مواز مع المحاضرات، ومن أبرزها ورشة عن أحدث علاج لمرض الصدفية وصدفية المفاصل، وطرق علاج أمراض الإكزيما التأتبية وكيفية التعامل معها وورش حول التجميل والفيلر.

ويقام المؤتمر بشراكة استراتيجية مع الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية والطبية إضافة إلى عدد من أهم التجمعات والمحافل العلمية التدريبية العالمية المشتغلة في جراحة التجميل والجلدية، وبتنظيم من شركة «بي دي إيه» للفعاليات الطبية.

ومن بين الشركاء الاستراتيجيين في النسخة الرابعة للمؤتمر كل من مؤتمر الشرق الأوسط لطب الأمراض الجلدية والتجميل "ميدام"، ومؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر "دبي ديرما"، ومؤتمر السعودية لطب التجميل "السعودية ديرما"، ومؤتمر عمان للتجميل "عمان ديرما"، إضافة إلى الجمعية السعودية لجراحة التجميل.

ويقام على هامش المؤتمر معرضا مصاحبا تقدم من خلاله عددا من شركات التجميل المحلية والعالمية أحدث خدماتها ومنتجاتها في هذا المجال الحيوي الذي يتطور حول العالم باستمرار.