الهيئة العامة للرياضة تنظم دورة اكتشاف الذات

نظمت الهيئة العامة للرياضة وبالتعاون مع شركة هاب البحرين "HUB"، دورة تدريبية بعنوان "اكتشاف الذات"، والتي قدمها المدرب المعتمد عيسى الدوسري، بمقر الهيئة العامة للرياضة، في إطار خطة التدريب والتطوير لموظفي الهيئة، والتي شهدت حضور الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر وعدد من الموظفين.

وبهذه المناسبة، أكد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة أن الهيئة حريصة على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لتنظيم البرامج والدورات الهادفة للارتقاء بمستوى موظفي الهيئة العامة للرياضة، بما يرفع من كفاءاتهم ويسهم في تهيئتهم لأداء المهام، بالصورة التي تعكس تطلعات سموه لتطوير الأداء الوظيفي المستوى الإداري في جميع قطاعات الهيئة، بما ينعكس بصورة إيجابية على تحقيق معدلات متقدمة في المستوى الاداري، والذي يحقق المزيد من النجاحات في الهيئة.

وتضمنت الدورة العديد من المحاور المختصة باكتشاف الذات وتعزيز مفاهيم الثقة بالنفس وتطوير الذات، لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات وتطوير مستويات العمل وصقل المهارات العملية، كما صاحب الدورة تطبيقات وتحديات عملية عن مهارات وقدرات المشاركين فيها.

ومن جهتهم، أشاد المتدربون بمستوى الدورة، وأهميتها في المجال المهني من أجل اكتشاف قدراتهم وصقلها لتحقيق الأهداف المرجوة على المستوى الشخصي والمهني.