3 ملايين دينار لتحديث الموقع الإلكتروني لـ "طيران الخليج"

| أمل الحامد

تنافست 6 شركات في جلسة مجلس المناقصات والمزايدات اليوم على مناقصة لشركة طيران الخليج لاقتناء وتنفيذ محتوى جديد نظام إدارة تجربة رقمية لموقع gulfair.com ونطاقاته الفرعية تنافست عليها 6 شركات تم تعليق أحد العطاءات وكان أقل عطاء لشركة تيم كوليكتيف بنحو 2.8 مليون دينار في حين بلغ أكبرها قرابة 10.1 مليون دينار.

ووفق وصف المناقصة، فإنها طيران الخليج تتطلع إلى تحديث نظام إدارة المحتوى (CMS)، والذي يستخدم لإدارة مواقع www.gulfair.com ومواقعها الفرعية. وتقع تجربة العملاء في صميم أي مشروع للتحول الرقمي. هدفنا هو تزويد ركابنا بتجربة متصلة وشخصية عبر جميع نقاط الاتصال. واشترطت على الموردين الاستجابة لطلب تقديم العروض هذا بمعلومات مفصلة حول قدراتهم فيما يتعلق بالمتطلبات التالية.

تحتاج طيران الخليج إلى بناء مواقعها الإلكترونية على نظام إدارة محتوى تجربة جديد بواسطة حلول Adobe أو Sitecore أو Episerver. يتم تضمين وصف كامل للإعداد الحالي ومتطلبات المشروع في الملحق L. يتعين على المورد تقديم المتطلبات الإلزامية أدناه وإدراجها في عرض أسعار الميزانية. يجب على المورد تأكيد قدرته على تقديم جميع هذه المتطلبات كجزء من نطاقه.