يستعد لجائزة المليون دولار الرابعة في يناير 2022

برنامج حصادي يقدم الجائزة الرابعة بقيمة مئة ألف دولار أمريكي

أعلن البنك الأهلي المتحد – البحرين ببالغ الفخر والسرور عن فوز السيدة تهاني حسن العالي بجائزة المئة  ألف دولار أمريكي من برنامج حصادي كجزء من أربع جوائز ربع سنوية بنفس القيمة، ويتطلع البنك إلى السحب القادم على الجائزة الكبرى بقيمة مليون دولار أمريكي في شهر يناير من عام 2022.

لقد قدم برنامج حصادي للتوفير التابع للبنك الأهلي المتحد مئات الجوائز بقيمة ألف دولار أمريكي وأربع جوائز بقيمة مئة ألف دولار أمريكي وثلاث جوائز بقيمة مليون دولار أمريكي على مدار هذا العام، لتمكين عملائنا من تحقيق جميع أحلامهم.

ومن جهته، علق السيد سوڤرات سايغال، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة – الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي المتحد، بالقول: "تواصل جوائز برنامج حصادي بتعزيز الأحلام من خلال جوائز رائعة على مدار العام. من الرغبات الصغيرة المؤجلة وحتى الخطط الكبيرة لتغيير نمط الحياة، فإن جوائز حصادي هنا لتحويل تلك الأحلام إلى حقيقة. ونحن نشجع العملاء على عدم تفويت هذه الفرصة الهائلة للفوز بجائزة يناير البالغة مليون دولار.”

كل ٥٠ د.ب يتم استثمارها في حساب حصادي قبل 10 يناير من عام  2022 سوف تؤهل العميل  للفوز بالجائزة الكبرى بمبلغ مليون دولار أمريكي. ويمكن الاستثمار في برنامج حصادي من خلال فروع البنك الأهلي المتحد أو رقميًا من خلال تطبيق البنك الأهلي المتحد للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال.