بعد سحب قرعة بطولة الأندية العربية للطائرة

صالح: مجموعتنا مناسبة وداركليب يتطلع لخطف اللقب

| حسن علي

أوقعت قرعة بطولة الأندية العربية الأربعون للكرة الطائرة التي ستحتضنها تونس من 15 لغاية 27 فبراير المقبل أوقعت نادي داركليب ممثل الوطن في المجموعة الرابعة التي تضم كلا من البيشمركة العراقي، الشعلة اليمني والسيب العماني.

جاء ذلك في مراسم يحب القرعة التي جرت مساء الأحد الماضي بمقر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بحضور رئيس الاتحادين البحريني والعربي الشيخ علي بن محمد آل خليفة وعدد من كبار الضيوف والمدعوين.

وجاء توزيع باقي الأندية كالتالي : كاظمة الكويتي، الأولمبي الميلي الكتامي الجزائري، شباب الحسين الأردني، الترجي التونسي، السويحلي الليبي (المجموعة الأولى)، الكامل والوافي العماني، الريان القطري، الكويت الكويتي، الصداقة الفلسطيني، الأهلي طرابلس الليبي (المجموعة الثانية)، سنجل الفلسطيني، خيبل اليمني، غازي الجنوب العراقي، الأهلي القطري، مستقبل المرسى التونسي (المجموعة الثالثة).

وتعليقا على مجريات القرعة أوضح عضو مجلس إدارة نادي داركليب عباس صالح بأن القرعة تعد مناسبة لفريقه مشيرا إلى أن المجموعة ليست صعبة وليست بالسهلة وأن داركليب سيدخل منافسات البطولة من أجل المنافسة على اللقب بعدما سبق وأن نافس بقوة في النسخة 32 التي أقيمت بتونس عام 2014 بعدما أحرز المركز الثاني والميدالية الفضية.

وأشار صالح إلى أن النادي من المحتمل أن يدعم صفوفه مشيدا بدعم الهيئة العامة للرياضة.

يذكر أن النسخة الأخيرة من البطولة أقيمت في 2020 بجمهورية مصر العربية وفاز بلقبها الأهلي المصري على حساب الزمالك وأحرز الأهلي البحريني المركز الثالث.