كشفت عن صالة عرضها التي تمّ تجديدها حديثاً..

المؤيد للسيارات تحتفل بمرور 40 عاماً على العمل مع فورد

• احتفل موزع فورد في البحرين بهذه المناسبة من خلال حفل خاص أقيم في صالة العرض التي تم تجديدها حديثاً والتي تبلغ مساحتها 1000 متر مربع • حققت شركة المؤيد للسيارات نجاحاً كبيراً في عام 2021، حيث ارتفعت المبيعات لديها بنسبة 32% مقارنةً بعام 2020 • يتماشى التجديد مع أحدث إرشادات هوية الشركة لدى فورد

 

احتفلت شركة المؤيد للسيارات، الموزع لسيارات فورد في البحرين، بمرور 40 عاماً على شراكتها مع فورد موتور كومباني من خلال الكشف عن صالة عرضها المجددة حديثاً في جزيرة سترة، البحرين. كما احتفلت شركة المؤيد للسيارات، التي أصبحت أول وكيل معتمد لشركة فورد في الشرق الأوسط بعام 1982، بنجاحها خلال عام 2021، حيث حققت مبيعات أعلى بنسبة 32% مقارنةً بعام 2020، وباعت الشركة سيارات أكثر بنسبة 48% من هدف المبيعات السنوية.

قال كريس نويل، المدير الإداري لدى شركة فورد في الشرق الأوسط: "كانت المؤيد للسيارات على مدى أربعة عقود من الزمن شريكاً استثنائياً لشركة فورد في المنطقة، كما أنها ترحب دائماً بتبني وتنفيذ عمليات فورد وسياساتها واستراتيجيات الانتقال إلى السوق في مجال المبيعات والتسويق ورضا العملاء". "تعتبر جودة المنتج سبباً رئيسياً يدفع العملاء إلى اختيار فورد باستمرار. ونهدف دائماً إلى معاملة عملائنا كأسرتنا، ويسهم التصميم والمظهر الجديدان لصالة عرض فورد في شركة المؤيد للسيارات بشكل مباشر في نقل هذا الشعور. ويسرنا أن ندعم شريكنا المتميز في البحرين في عملية تجديد صالة العرض لديه بما يتماشى مع رؤية Ford+. "ونتطلع إلى سنوات عديدة قادمة من العمل مع شركة المؤيد للسيارات كشريكنا القيّم والموثوق في البحرين".

تبلغ تكلفة صالة العرض التي تم تجديدها والمكونة من ثلاثة طوابق حوالي واحد مليون دولار أمريكي، وتمتد مساحتها إلى 1000 متر مربع ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 22 سيارة في كل طابق. وفي حديثه خلال افتتاح المنشأة الجديدة، قال فاروق المؤيد، رئيس مجلس إدارة شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده: "تلتزم شركة المؤيد للسيارات بتقديم أفضل تجربة عملاء في فئتها، وهذا هو دافعنا الأساسي وراء مشروع التجديد. أصبحت توفر مساحتنا التي أعيد تصميمها لتكون أكثر جاذبية من حيث اللمسات الجمالية للعملاء، منصة محسّنة لعرض سيارات فورد برونكو وMustang GT350m  التي تم إطلاقها مؤخراً، ولاستضافة ش رينجر وتيريتوري الجديدتين كلياً".