البحرين الوطني يعلن عن النسخة الحادية والعشرين من "برنامج ادخار الوطني" لعام 2022

كشف بنك البحرين الوطني (NBB) مؤخرًا عن استحداثه لبرنامج "ادخار الوطني" في نسخته الحادية والعشرين، للنصف الأول من عـام 2022. ويصادف هذا العام حلول ذكرى تأسيس البنك الخامسة والستين، ويعتزم البنك بهذه المناسبة تقديم المزيد من الفرص للفوز بجوائز مجزية وممنهجة لتحمل الرقم النقدي "65" ضمن جميع هذه الجوائز.

وانطلاقاً من وعده للعملاء بالبقاء أقرب لهم، يعتزم البنك إطلاق هذه النسخة عبر تقديم عدد أكبر من الجوائز لتشمل عدد أكبر من العملاء الفائزين ضمن البرنامج وتوسيع نطاق المشاركين فيه ليقدم بذلك فرص أكثر لمختلف الأفراد من جميع القطاعات. هذا ويعتزم البنك خلال شهر رمضان الفضيل تقديم جوائز نقدية مجزية تبلغ قيمتها الإجمالية ,000650 ألف دولار أمريكي، وذلك لمائة فائز محظوظ. كما ويسعى البنك لمنح عشرة فائزين محظوظين فرصة الفوز بجوائز نقدية مجزية تقدر قيمتها الإجمالية ,000650 دولار أمريكي خلال شهر يونيو القادم.

هذا ويشجع البنك العملاء الكرام على إيداع وادخار المزيد من المبالغ في حسابات التوفير الخاصة بهم، وذلك لمضاعفة فرص فوزهم بجوائز هذا العام من برنامج "ادخار الوطني"، حيث تزداد فرصهم بالفوز، كلما زادت مبالغ ادخارهم على مدار العام. والجدير بالذكر بأنه أصبح بإمكان العملاء تحويل إيداعاتهم بكل سهولة عبر استخدام أجهزة الإيداع النقدي المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة، أو عبر تطبيق الخدمات المصرفية الرقمية "NBB Digital".

وفي تعليقه حول هذه النسخة من البرنامج، صرح السيد صباح عبد اللطيف الزياني رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن استحداثنا لجوائز برنامج "ادخار الوطني" لهذا العـام، ونأمل من خلال ذلك مكافأة المزيد من عملاءنا الأوفياء بمجموعة مجزية من الجوائز النقدية، وذلك في وقت نتطلع فيه للاحتفاء بذكرى تأسيس البنك الخامسة والستين، ونحن مستمرون على وعدنا بالبقاء أقرب لعملائنا الكرام. ولذا، نحرص بدورنا على نشر ثقافة الادخار بينهم وتشجيعهم على التوفير لتحقيق أهدافهم الشخصية."

يتيح برنامج «ادخار الوطني «للعملاء فرصة الحصول على أرباح سنوية دون الحاجة للحصول على شهادة، مع ميزة السحب اللامحدود وإجراءات الإيداع الميسرة، مما يزود العملاء بالمرونة في استخدام المبالغ المودعة في حسابات التوفير الخاصة بهم، إلى جانب منحهم فرص فوز متزايدة، وذلك عند إيداع مدخراتهم وزيادة رصيدهم في حسابي «التوفير السريع» و»Savewave».