بشعار فيكتوريوس.. ومشيدا بدعم ناصر بن حمد وعيسى بن عبدالله

عدنان العلوي يحقق المركز الثالث في بطولة الرياض الدولية لقفز الحواجز

حقق الفارس البحريني المتألق عدنان العلوي بشعار فيكتوريوس المركز الثالث في بطولة الرياض المصنفة نجمتين والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية بمشاركة كبيرة ضمن جولات الرياض المؤهلة إلى كأس العالم.

وتمكن عدنان العلوي من تقديم عروض مميزة في شوط 140 سم الذي شهد مشاركة كبيرة من الفرسان، حيث تميز العلوي مع فرسه هارموني بمستويات بارزة ساهمت في حصوله على المركز الثالث بعد منافسة قوية ومثيرة مع الفرسان.

وقدم عدنان العلوي شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب على دعم سموه المتواصل، حيث اسهم هذا الدعم بتحقيق النتائج الايجابية في هذه المشاركة، مبيناً إلى أنه حريص على بذل الجهود لتحقيق المراكز المتقدمة بشعار فيكتوريوس.

كما أعرب عدنان العلوي عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على دعم سموه المتواصل والمتابعة المستمرة لكافة المشاركات البحرينية.

وأوضح أن فترة الغياب السابقة بسبب إصابته بكسر في اليد، لم يمنعه من التألق في بطولة الرياض وتحقيق المركز الثالث، مبيناً إلى أن المشاركة بشعار فيكتوريوس تعطي الفرسان دافعاً كبيراً لتقديم افضل العروض والسعي الدائم لتحقيق النتائج الايجابية.

وأشار عدنان العلوي إلى أن الحصول على المركز الثالث حافزاً كبيراً لمواصلة السعي الدائم للتأهل إلى بطولة العالم لرياضات الفروسية 2022، مؤكداً أنه سيواصل السعي لتحقيق هذا الهدف.