"طلبات" تطلق برنامج التأمين على السائقين

البرنامج يشمل التأمين على الحياة و تأمين ضد إصابات العمل البرنامج يشمل أكثر من 90 مستشفى حول البحرين

أعلنت «طلبات البحرين»؛ الشركة الرائدة في قطاع توصيل الطعام والتجارة السريعة في المنطقة، عن إطلاق برنامج التأمين على السائقين و الذي يشمل التأمين على الحياة و تأمين ضد إصابات العمل، وذلك في إطار حرص الشركة المتواصل على الاهتمام بصحة وسلامة السائقين. 

و يأتي هذا البرنامج ضمن استراتيجية طلبات لتوفير أعلى معايير السلامة و الاهتمام بصحة السائقين و رعايتهم، حيث يتعرض العاملين في مجال توصيل الأطعمة لبعض الأخطار من حوادث مرورية وغيرها من الحوادث التي تهدد سلامتهم. 

ويشتمل البرنامج على التأمين على الحياة و التأمين ضد إصابات العمل أيًا كان نوعها، لجميع السائقين و يغطي التأمين تكاليف العلاج في أكثر من 90 مستشفى في البحرين، و الإصابات التي تغطي العجز الدائم أو المؤقت، وحوادث الوفاة. 

ومن جانبه، صرح السيد/ طاهر سعيد مدير العمليات اللوجستية لطلبات البحرين إن هذا البرنامج ضمن عدة مبادرات تقوم بها الشركة للحفاظ على صحة وسلامة جميع السائقين، مؤكدًا أن ذلك يعتبر أولوية قصوى بالنسبة للشركة. ويلفت أن الاهتمام بالصحة الجسدية للعاملين الذين يقومون بتوصيل المنتجات هو مكون رئيس من مكونات ثقافة وبيئة العمل بطلبات، حيث تشكل الكوادر البشرية فيها أحد أهم الأصول التي ترتكز عليها الشركة.

هذا وتستمر شركة «طلبات» في سعيها المستمر لتوفير المزيد من الامتيازات للسائقين، حيث يتم تكريم السائقين المتميزين بشكل دوري، ويتم توفير خصومات خاصة وعروض حصرية لسائقي طلبات بالتعاون مع بعض الشركات داخل المملكة.

هذا وللعِلم، تطبيق «طلبات» مُتاحٌ للعملاء على متجر «جوجل بلاي» ومتجر تطبيقات شركة «أپل»، وكذلك متجر شركة «هواوي».