تحت رعاية حياة بنت عبدالعزيز.. وستقام غدا الأربعاء

البحرين للتتويج.. وسار للتأجيل.. في دوري العموم لكرة الطاولة

| الرفاع – اتحاد الطاولة

تحت رعاية سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، تقام اليوم الأربعاء المباراة الختامية لدوري العموم للموسم الرياضي 2021/2022 بين البحرين وسار على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة عند الساعة السادسة والنصف مساءً.

ويحتاج البحرين إلى الفوز من أجل التتويج باللقب خصوصاً أنه يتصدر التدريب حالياً، أما في حال فوز سار اليوم سوف يتجه الفريقين إلى مباراة فاصلة ستقام الأسبوع القادم.

التتويج هو هدف البحرين الذي تمكن من الفوز على سار في القسم الأول بثلاثة أشواط مقابل شوطين، فيما يأمل سار الذهاب إلى مباراة فاصلة عبر الفوز اليوم.

ويمتلك الفريقين نخبة من الوجوه اللامعة في كرة الطاولة البحرينية، ومن المؤكد أن تكون المباراة مثيرة بين الجانبين في ظل الامكانيات العالية التي يمتلكها لاعبي الفريقين.

من جانبه، أكد سيد عباس حميد أمين سر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة أن الاتحاد أنهى كافة التجهيزات اللازمة لإقامة المباراة وسيحرص على تطبيق تعليمات الجهات الصحية بأفضل صورة تفاديا لفيروس كورونا، مشيراً إلى أن الاتحاد حريص على إخراج النهائي بأفضل صورة تنظيمية.

وتمنى سيد عباس حميد كل التوفيق والنجاح لفريقي البحرين وسار في مواجهة اليوم وعكس الصورة المشرقة لتطور كرة الطاولة البحرينية.