افتتاح مبنى الإدارة والمخازن والخدمات التابعة للمؤسسة الاستهلاكية والاقتصادية العسكرية التابعة لقوة دفاع البحرين

أقيم تحت رعاية صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين حفل افتتاح مبنى الإدارة والمخازن والخدمات التابعة للمؤسسة الاستهلاكية والاقتصادية العسكرية التابعة لقوة دفاع البحرين، وأناب صاحب المعالي سعادة الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان لحضور الحفل، وذلك صباح اليوم الأربعاء، تزامناً مع ذكرى تأسيس قوة دفاع البحرين في الخامس من فبراير.

وقام سعادة رئيس هيئة الأركان بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بإفتتاح مبنى الإدارة والمخازن والخدمات التابعة للمؤسسة الاستهلاكية والاقتصادية العسكرية.

وأوضح سعادته أن ما وصلت إليه قوة دفاع البحرين من تقدم وجاهزية قد تم بفضل من الله تعالى ومن ثم الرعاية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، والمتابعة الحثيثة لصاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين حفظه الله.

وأعرب سعادته عن سروره لافتتاح هذه المنشأة الحديثة تزامنا مع الاحتفال بذكرى تأسيس قوة دفاع البحرين الرابعة والخمسين، ليضاف ذلك إلى انجازات قوة دفاع البحرين لتكون اضافة مهمة في المشاريع اللوجستية لتوفير الدعم والاسناد لمختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين من الناحية الإدارية والعسكرية، والمتمثلة في العمل على توفير كافة المتطلبات المتقدمة والحديثة.

وقد بدأ الاحتفال بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، بعدها ألقى العميد الركن بحري سمير جاسم محمد شويطر مدير المؤسسة الإستهلاكية والاقتصادية العسكرية كلمة بهذه المناسبة قدم فيها إيجاز عن الأقسام التي يتضمنها المبنى وما تشتمل عليه هذه التوسعة من أهداف لزيادة حجم ومدة المخزون الاستراتيجي من المواد التموينية والاستهلاكية لمختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين على فترات أطول.

بعدها قام سعادة رئيس هيئة الأركان بجولة تفقدية في المبنى أطلع خلالها على مختلف الأقسام والمرافق والتجهيزات.

حضر الافتتاح اللواء الركن علي صقر النعيمي مدير الإمداد والتموين، واللواء ركن بحري صلاح محمد هجرس مساعد قائد سلاح البحرية الملكي البحريني، واللواء إبراهيم عبدالله المحمود المدير المالي، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.