اليوم الرياضي ينعش ملاعب البادل وإليكم أسعار الحجوزات

| حسن علي

أنعش الإحتفال باليوم الرياضي الوطني الذي سيقام أيام 10 و11 و12 فبراير الجاري حجوزات ملاعب البادل في البحرين بصورة مضاعفة عن الأيام العادية خصوصا خلال الفترة الصباحية.

وشهدت مملكة البحرين وسائر دول الخليج والعالم انتشار لعبة البادل وهي إحدى رياضات المضرب التي تجمع ما بين التنس الأرضي والإسكواش، كما تم افتتاح عدد كبير من ملاعب البادل التجارية في البحرين وتم تشكيل أول اتحاد رياضي محلي للبادل.

علي الرميحي صاحب ملعب padel park قال بأن الحجوزات شهدت إقبالا كبيرا على ملاعب البادل خلال الاحتفال باليوم الرياضي الوطني من قبل الشركات والوزارت الحكومية خلال الفترة الصباحية على وجه الخصوص، أما الحجوزات خلال الفترة المسائية فإنها تشهد ارتفاعا في نسبة الحجوزات منذ فترة طويلة بسبب شعبية اللعبة.

وأضاف "في ملعب  padel park الذي يعتبر ثاني ملعب للبادل في البحرين وبالقرب من جرافيتي للقفز الهوائي الحر بمنطقة الزلاق فإن الرياضي يستطيع أن يمارس عدة أنشطة رياضية في آن واحد.. ولقد تلقينا عدة حجوزات خلال الفترة الماضية بمناسبة اليوم الرياضي لاستخدام ملاعب البادل لأنها رياضة سهلة وتناسب جميع الفئات العمرية من كلا الجنسين وقوانينها سهلة كما أنها رياضة جماعية ويمكن أن يمارسها اربعة اشخاص ..".

وذكر الرميحي أن الحجوزات في الساعة الواحدة تتراوح من 11 حتى 22 دينار وذلك وفقا لساعة الحجز سواء في أوقات الذروة أو غير الذروة وبحسب الموسم صيفا أو شتاء، لافتا النظر إلى أن الفترة الصباحية خلال الأيام العادية لا يوجد اقبال بسبب ارتباط الناس بالوظائف والأعمال.

وأوضح بأن ملعب  padel park لا يهتم بتأجير الملعب لأهداف تجارية فقط وإنما غرس ثقافة اللعبة واحتضان معسكرات من 12 سنة ولغاية 45 عام لتطوير اللعبة.

ومن جهته قال مالك ملعب pink padel أن اليوم الرياضي الوطني حرك سوق ملاعب البادل بنسبة كبيرة وأحدث طفرة في حجوزات الملاعب من قبل شركات ومؤسسات القطاع الخاص والجهات الحكومية والجامعات وذلك بسبب سهولة ممارسة اللعبة وشغف الكثيرين بها بعد أن اصبحت بمثابة "تريند" محلي في البحرين.

وأشار بأن ملاعب البادل تزامن وجودها لأول مرة مع اليوم الرياضي الوطني وقد حصدت ذلك الإقبال الكبير وأن الأعوام القادمة ربما تسجل ملاعب البادل قفزة أكبر.