فتح باب التسجيل وجوائز كبرى

ناصر بن حمد: برنامج "قدها" برهان للقدرات الشبابية البحرينية وتحدي فريد من نوعه

أكد سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي، أن دعم الشباب البحريني نابعاً من رؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، مشيراً سموه إلى أن جلالته أيده الله دائماً ما يوجه بخلق منصات وتحديات كبرى لإبراز القدرات العالية التي يتمتع بها الشباب البحريني في مختلف المجالات.

جاء ذلك بمناسبة توجيه سموه، بتنظيم برنامج "قدها" الذي سيرتكز على إبراز القدرات الشبابية لدى الشباب البحريني في التحمل والقوة وتأكيد ما يتمتع به الشباب البحريني من قدرات عالية.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "إننا نستلهم البرامج المتنوعة للشباب البحريني من لدن رؤية وحكمة سيدي الوالد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه عبر خلق منصات وتحديات كبرى للشباب البحريني لإبراز قدراتهم في مختلف المجالات وتأكيد ما يتمتع به الشباب البحريني المعطاء بعد أن برهن بأنه قادراً على أن يكون المستقبل المشرق للمملكة".

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "يأتي برنامج "قدها" تنفيذاً للرؤية الملكية السامية في مجال رعاية الشباب وتمكينهم وإبراز قدراتهم ومواهبهم في مختلف المجالات منها القوة والتحمل، حيث إننا نراهن دائماً على قدرات الشباب البحريني في الإبداع والذي يؤكد بأن معدنه من ذهب في مختلف المجالات".

وتابع سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي "لقد شهدت الفترة الماضية سلسلة من البرامج المتنوعة التي تهدف إلى اكتشاف المواهب البحرينية الشابة ونحن نحرص دائماً على صقل هذه المواهب وتطويرها، وسوف يكون لبرنامج "قدها" خطوات مستقبلية كبرى على المستوى الشبابي".

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن البرنامج التلفزيوني مبني على مجموعة تحديات يمر من خلالها المشاركين بمهمات لقياس قوة تحملهم وقدراتهم وهو ما سينتج عن العديد من القدرات البحرينية الخارقة التي تتطلب مهارات جسدية وذهنية عالية لاجتياز التحديات.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن الشباب البحريني هم أساس بناء المستقبل المشرق لمملكة البحرين، وإننا نجدد الرهان الدائم على القدرات الكبيرة التي يتمتع بها الشباب البحريني.

ولفت سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن إطلاق النسخة الأولى من برنامج "قدها" يمثل المستقبل المشرق للقدرات المتميزة التي يمتلكها الشباب البحريني، متمنياً سموه كل التوفيق والنجاح لكافة المشاركين في البرنامج وعكس الصورة العالية للمستويات البارزة التي يمتلكها الشباب البحريني في كافة المجالات.

فتح باب التسجيل

وفتحت اللجنة المنظمة لبرنامج "قدها" باب التسجيل للمشاركة في البرنامج الفريد من نوعه في نسخته الأولى عبر الموقع الاكتروني gadha.tv، حيث إن الباب مفتوح لكافة المدنيين للمشاركة في البرنامج.

وأكدت اللجنة المنظمة أن البرنامج سيشمل الشباب البحريني فقط وألا يقل عمر المشترك عن 18 عاماً، إضافة إلى أن باب الاشتراك مفتوح للراغبين الذين يتمتعون بلياقة جسدية عالية أو رياضي.

جوائز كبرى

وأعلنت اللجنة المنظمة عن تخصيص 10 آلاف دينار بحريني لصاحب المركز الأول، والمركز الثاني سيحصل على 5 آلاف دينار، إضافة إلى جائزة 3 آلاف دينار لصاحب المركز الثالث.

وتأتي الجوائز الكبرى تجسيداً من دعم واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتشجيع الشباب على المشاركة في البرنامج.