"علاقات العاصمة" تحتفي بميثاق العمل الوطني في "الساحل الشرقي"

نظمت لجنة العلاقات العامة والإعلام بمجلس أمانة العاصمة احتفالاً بمناسبة الذكرى الحادية والعشرين لميثاق العمل الوطني في الساحل الشرقي (الفاتح).

وصرحت رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام د. مها آل شهاب بأن هذه الفعالية الوطنية تأتي احتفالاً بذكرى الإجماع الشعبي على ميثاق العمل الوطني تحت قيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه وما تحقق من إنجازات كبيرة في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى والذي لا تزال تعود على البحرين وشعبها بالخير والنماء، وما تحقق من إنجازات تنموية شاملة وفي كل المجالات طوال العقدين المنصرمين.

وأشارت آل شهاب إلى أن هذه الفعالية الوطنية التي افتتحها رئيس مجلس الأمانة المهندس صالح طرادة بحضور أعضاء المجلس والضيوف والأهالي ومرتادي الساحل الشرقي، تخللها فقرات وطنية ومشاركة عدد من الحرفيين بمنتوجاتهم التقليدية التراثية كالسلال والفخار، إضافة إلى ركن لعرض المحار وطريقة استخراج اللؤلؤ.

وأوضحت رئيس لجنة العلاقات العامة أنه " انطلاقاً من حرص مجلس أمانة العاصمة على تشجيع الزراعة والاهتمام بالبيئة تم إهداء المشاركين شتلات زراعية، حيث دأب المجلس من خلال لجنة العلاقات العامة والإعلام على تنظيم الفعاليات والبرامج البيئية الهادفة إلى زيادة الرقعة الخضراء والتشجير في مختلف المناطق وذلك تحت مظلة الحملة الوطنية التي أطلقتها اللجنة تحت شعار "عاصمتي أجمل".

وأكدت آل شهاب بأن مجلس أمانة العاصمة يحرص دائماً على مشاركة بهجة الاحتفالات الوطنية مع الأهالي والمقيمين بهدف تعزيز الولاء والانتماء لمملكتنا العزيزة.