جهاز HUAWEI MatePad الشامل الآن في البحرين

أعلنت هواوي عن توفر جهاز HUAWEI MatePad اللوحي الجديد، وهو عبارة عن جيل جديد من الأجهزة اللوحية التعليمية المكتبية الذكية من الفئة المتوسطة المدى والمدعومة بـنظام التشغيل HarmonyOS 2 في البحرين . يتميز الجهاز اللوحي الشامل بشاشة عرض كاملة مقاس 10.4 بوصة وبدقة عرض 2K ومكبرات صوت رباعية تم ضبطها بواسطة Harman Kardon للحصول على تجربة صوتية ممتعة. الجهاز اللوحي متوافق أيضًا مع حزمة HUAWEI M-Pencil Package(الجيل الثاني) وميزات الجهاز الفائق - Super Device التي توفر للمستخدمين طرقًا ذكية متعددة لإنجاز المهام. بالإضافة إلى البطارية القوية التي تحافظ على استمرار عمل المستهلكين طوال اليوم إلى جانب تجربة المكالمات الجماعية الصوتية والمرئية الرائعة. 

يأتي جهاز HUAWEI MatePad اللوحي في مظهر بسيط ومتطور، ويتميز بشاشة عرض كاملة من هواوي مقاس 10.4 بوصة بدقة 2K مع نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 84٪، مما يتيح للمستهلكين الانغماس الكامل في التجربة دون أي مصادر تشتيت للانتباه. يعد جهاز HUAWEI MatePad اللوحي متعة أيضًا؛ الإطار المنحني الصغير يجعل الجهاز يبدو أنحف بينما يزن حوالي 450 جرامًا فقط مما يتيح مسكًا اريح. يأتي الجهازاللوحي من الفئة المتوسطة من هواوي أيضًا مزودًا بنظام صوت رباعي القنوات وسماعات رباعية، بالإضافة إلى ضبط احترافي بواسطة Harman Kardon، والذي يوفر تجربة وسائط متعددة على مستوى السينما لجميع المحتويات.

تقدم هواوي للمستهلكين فرصة للتعبير عن أنفسهم من خلال حزمةHUAWEI M-Pencil التي توفر تجربة كتابة أكثر واقعية لتحسين كفاءة العمل والتعلم بشكل شامل. يوفر القلم إمكانات على مستوى النظام بما في ذلك HUAWEI FreeScript و Annotate و Take snippet، مما يجعل إدخال الكتابة اليدوية أكثر كفاءة وملاءمة.

كما تم تحسين تعدد المهام بفضل ميزات المهام المتعددة الذكية مثل ميزةالنوافذ المتعددة - Multi-Windows، والتي تمكن المستهلكين من فتح أربع نوافذ من تطبيقات مختلفة في وقت واحد، مما يجعل تعدد المهام عبر التطبيقات المختلفة أسهل بكثير. هناك أيضًا ميزة مضاعف التطبيقات - App Multiplier التي تم تحديثها وتضيف الآن المزيد من المرونة والراحة إلى تجربة وضعية الشاشة العريضة. يقسم App Multiplierشاشة نفس التطبيق إلى قسمين مما يسمح للمستهلكين بالعمل في مهمتين منفصلتين في نفس الوقت، مما يستخدم بفعالية الشاشة الكبيرة للجهاز اللوحي. يدعم جهاز HUAWEI MatePad أيضًا لوحة مفاتيح هواويالذكية التي تتميز بمسافة انتقال 1.3 ملم لتوفر للمستهلكين تجربة كتابة مريحة وسريعة الاستجابة.

يدعم جهاز HUAWEI MatePad اللوحي الجديد ميزة العرض بين الشاشات المتعددة بين الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول والتي تحتوي على ثلاثة أوضاع؛ وضع المرآة ووضع التوسيع ووضع التعاون. في وضع المرآة، تنعكس شاشة الحاسوب المحمول على شاشة الجهاز اللوحي، مما يسمح للمستخدمين بالعمل مباشرة على الملفات والمستندات، أو الرسم على الحاسوب المحمول باستخدام قلم HUAWEI MatePad تمامًا كما يفعل المصممون المحترفون. ثم هناك وضع التمديد، الذي يحول جهاز HUAWEI MatePad إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى، وهو رائع للتسوق عبر الإنترنت، أو عند تصفح الإنترنت، وهناك الكثير من العناصر لاستكشافها!

بالإضافة إلى ذلك، يتيح وضع التعاون المبتكر إمكانية التفاعل عبر الأنظمة الأساسية، مما يسمح للمستخدمين بنقل المحتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بسحب وإفلات بسيط! من خلال تخطي الحدود التي تفصل بين الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب المحمولة ، تعمل ميزة العرض بين الشاشات -Multi-screen Collaboration على إثراء ورفع مستوى ما يمكنك القيام به باستخدام جهاز HUAWEI MatePad الجديد والأجهزة المتصلة الأخرى، مما يمكّن المستخدمين ويتيح لهم أن يصبحوا أكثر إنتاجية وإبداعًا من أي وقت مضى.

يدعم الجهاز اللوحي الشامل أيضًا الاتصال السلس بين الجهاز اللوحي والهاتف الذكي بفضل ميزة Multi-Screen Collaboration. تتيح هذه الميزة عمليات نقل الملفات بالسحب والإفلات البسيطة بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. تتيح مشاركة الأجهزة الطرفية للمستخدمين الكتابة على الهاتف الذكي باستخدام لوحة المفاتيح وشاشة الجهاز اللوحي، وتشغيل الموسيقى المحفوظة على الهاتف الذكي باستخدام مكبرات الصوت في الجهاز اللوحي، والمزيد. يتيح هذا الحل أيضًا للمستخدمين إمكانية الرد على المكالمات أو الرد على الرسائل النصية مباشرة من الجهاز اللوحي، مما يسهل تجربة متعددة الأجهزة.

تم تجهيز جهاز HUAWEI MatePad ببطارية 7250 مللي أمبير يمكنها توفير ما يصل إلى 12 ساعة من تشغيل الفيديو بدقة 1080p المحلي المستمر. كما أنه يدعم تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي - HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط، والتي تتطلب 2.5 ساعة فقط لشحن البطارية بالكامل.

لتعزيز تجربة مكالمات الفيديو الجماعية، تم تجهيز جهاز HUAWEI MatePad اللوحي بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. من حيث الصوت، اعتمد الجهاز اللوحي ثلاث ميكروفونات وميزة تقليل الضوضاء المطورة ذاتيًا من هواوي. يمكن لهذه الخوارزميات التمييز بين الأصوات والضوضاء في الوقت الفعلي وتصفية الأخير للحصول على أفضل تجربة. هذه تضمن أن المستخدمين يركزون على أصوات المتحدثين، مما يؤدي إلى اتصالات فعالة.

أخيرًا، يوفر جهاز HUAWEI MatePad اللوحي تجربة ذكية وسلسة للمستخدمين. يتوفر متجر تطبيقات AppGallery الموثوق به والمبتكر والآمن على جهاز HUAWEI MatePad، حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة. سواء كانت خرائط أو وسائط اجتماعية أو تطبيقات مصرفية أو تطبيقات توصيل الطعام المفضلة لديك ؛ كل شيء على بعد نقرات قليلة. متجر تطبيقات AppGallery اليوم هو ثالث أكبر متجر تطبيقات في العالم وهو متوفر حاليًا في أكثر من 170 دولة/منطقة حول العالم.

HUAWEI Care

سيحصل العملاء الذين يشترون HUAWEI MatePad على ضمان لمدة عام ويمكنهم شراء HUAWEI Care-Screen Protection. خلال فترة حماية الشاشة الصالحة، يمكن استبدال تلف الشاشة الناجم عن السقوط العرضي أو الضغط أو الانهيار بشاشة هواوي الأصلية. * لا تنطبق الخدمة على الأجهزة التي يتم نقعها أو ثنيها أو تشويهها أو معالجتها/تفكيكها بواسطة مزود خدمة غير مصرح به.