د. الجيب تشارك في اجتماع مجلس الأمناء للشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة

| القضيبية – مجلس الشورى

شاركت الدكتورة فوزية يوسف الجيب مستشار شئون العلاقات والإعلام بمكتب رئيس مجلس الشورى عضو مجلس أمناء الشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة في اجتماع الشبكة الخامس، الذي عقد في المقر الرئيسِي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بالقاهرة، جمهورية مصر العربية وذلك اليوم الخميس الموافق 24 من فبراير 2022م.

تم خلال الاجتماع بحث آليات الشراكة والتعاون مع المؤسسات الخارجية في مختلف الدول العربية والتحضيرات للمؤتمر العربي للتواصل والعلاقات العامة المتوقع انعقاده في أكتوبر 2022.

ودعا سعادة الأستاذ سلطان البازعي – رئيس مجلس الأمناء – الدول العربية للاشتراك في عضويات الشبكة الفردية أو المؤسسية للاستفادة من المميزات التي تقدمها الشبكة لأعضائها.

جديرا بالذكر بأن الشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة تأسست في العام 2016 منبثقة من المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية ، وتم اختيار أعضاء مجلس الأمناء من المختصين والخبراء في مجال العلاقات والإعلام والتواصل ، ومن أهداف الشبكة نشر ثقافة التواصل وتعزيز مفاهيم وممارسات العلاقات العامة بالمجتمع العربي، بما يدعم جهود الحكومات العربية في هذا الإطار، كما تهدف هذه الشبكة إلى تكوين كيان عربي فاعل يربط مختلف المعنيين بمجال التواصل والعلاقات العامة على المستوى الفردي والمؤسسي العربي.

انتهى