زينل: دور فاعل للدبلوماسية البحرينية في تعزيز العلاقات العربية المشتركة

أشادت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب، بالدور الفاعل للدبلوماسية البحرينية في تعزيز العلاقات العربية المشتركة، في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وتوجيهاته الملكية السامية في دعم التضامن والعمل العربي المشترك في مختلف المجالات.

وأكدت معاليها أن رئاستها الحالية للاتحاد البرلماني العربي ستتضمن العديد من المشاريع واللقاءات التي تسهم في تعزيز التعاون العربي، في ظل التحديات الراهنة، والتي تستوجب المزيد من التنسيق والتكامل من الجميع.

جاء ذلك خلال استقبال معاليها، صباح اليوم الإثنين، سعادة السفير وحيد مبارك سيار، سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية العربية السورية، بمناسبة نيله الثقة الملكية السامية بتعيينه رئيسًا للبعثة الدبلوماسية لمملكة البحرين لدى الجمهورية العربية السورية بلقب سفير فوق العادة مفوّض، وبحضور سعادة النائب عيسى يوسف الدوسري نائب رئيس لجنة الشؤون الخارجية والأمن والدفاع الوطني.

وأشادت معاليها بخبرة وعطاء السفير وحيد سيار في العمل الدبلوماسي، متمنية له مزيدًا من التوفيق في أداء مهامه الجديدة، ومؤكدة الدعم النيابي لنجاح مهامه الوطنية والدبلوماسية.

من جانبه، أعرب السفير وحيد مبارك سيار عن بالغ التقدير والامتنان لمعالي لرئيسة مجلس النواب رئيسة الاتحاد البرلماني العربي، لما توليه معاليها من جهود حثيثة في سبيل تفعيل دور الدبلوماسية البرلمانية العربية، وفتح آفاق أرحب من التعاون والتنسيق العربي، في سياق ما يحقق المصالح والتطلعات للدول والشعوب العربية.