سموه ثمن دور المراكز البحثية في صياغة السياسات الشرطية للتعامل مع التحديات

معالي وزير الداخلية يستقبل نائب الرئيس التنفيذي لمعهد دول الخليج العربي للأبحاث بواشنطن

استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، اليوم ، سعادة السفير وليام روبوك نائب الرئيس التنفيذي لمعهد دول الخليج العربي للأبحاث بواشنطن ، وذلك بحضور معالي الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية.

وقد رحب معالي الوزير ، بسعادة السفير روبوك ، منوها إلى أهمية هذه اللقاءات في تعزيز التواصل وتبادل وجهات النظر ، مثمنا معاليه العلاقات المتميزة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة والحرص على تطويرها ، بما يدعم مصالح البلدين الصديقين.

 وأعرب معالي الوزير عن تقديره لدور المراكز البحثية من خلال ما تقدمه من دراسات متميزة في تطوير النهج الأمني ، وصياغة السياسات الشرطية للتعامل الإيجابي مع التحديات والمتغيرات المتسارعة ، معبرا معاليه عن تقديره لمعهد دول الخليج العربي للأبحاث بواشنطن وما يطرحه من إضافات علمية متقدمة.

 وخلال الاجتماع ، اطلع نائب الرئيس التنفيذي للمعهد على البرامج الإنسانية التي تنفذها وزارة الداخلية ، ومن بينها برنامج "معا" لمكافحة العنف والإدمان وخطط التطوير وإجراءات التحديث المعمول بها ، منذ أن أطلقه معالي وزير الداخلية عام 2011 حيث يعكس البرنامج دور شرطة خدمة المجتمع كأساس في استراتيجية الشراكة المجتمعية.