تواصل منافسات دور الـ16 لبطولة البحرين المفتوحة للتنس للسيدات

| مدينة عيسى – الاتحاد البحريني للتنس

تواصلت منافسات بطولة البحرين المفتوحة للتنس للسيدات لليوم الثاني على التوالي على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس بجامعة بحرين بوليتكنك في مدينة عيسى، حيث أقيمت، حيث أقيمت مساء أمس 7 مباريات ضمن منافسات دور الـ16 في الفئات الثلاث للبطولة.

وشهدت فئة المبدئات إقامة ثلاث مباريات، حيث إلتقت اللاعبة مروة عبدالله العلي مع اللاعبة جميلة نشابة، وانتهت لصالح اللاعبة مروة بنتيجة 6/3 و6/2، كما تمكنت اللاعبة صوفيا بدر من الفوز على اللاعبة أمينة عبدالقادر 6/3 و6/0، كما فازت اللاعبة فائزة فايز على اللاعبة آلاء المخرق 6/1 و6/1، وفي مباراة أخرى فازت اللاعبة ريا السميط على اللاعبة عايشة جميل 6/4 و6/1.

وفي الفئة المتوسطة نجحت اللاعبة علياء عبدالله في الفوز على اللاعبة مروة رسلان 6/7، 6/0 و10/7، كما فازت اللاعبة حنين أبو مصطفى على اللاعبة فاطمة دهيم 6/3 و6/4.

وأقيمت مباراة واحدة ضمن فئة المتقدمات، حيث تمكن من خلالها اللاعبة فرح من الفوز على اللاعبة إيرا جابرييل 6/2 و6/3.

من جانب آخر أعربت مجموعة من اللاعبات عن سعادتهن بالمشاركة في البطولة وخوض مثل هذه البطولات التي تنمي مهاراتهن وقدراتهن.

وقالت اللاعبة الكويتية عائشة الربيعة أن مشاركتها في البطولة بهدف الحصول على المزيد من الخبرة من خلال التنافس مع فتيات أصحاب مهارة جيدة ومستويات مختلفة، مشيدة في الوقت ذاته بالجوانب التنظيمية في البطولة والاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد لجميع اللاعبات المشاركات.

كما أعربت مواطنتها منى السعد عن سعادتها بالتواجد في البحرين والمشاركة مرة أخرى في هذه البطولة، مشيرة إلى أنها شاركت بعض النسخ السابقة للبطولة، وتتمنى الحصول على مراكز متقدمة في هذه المشاركة.

من جانبها أكدت اللاعبية البحرينية عايشة جميل أن المشاركة فيا لبطولة واللعب أمام لاعبات مميزات من الكويت والسعودية والبحرين يكسبها المزيد من الخبرة، متمنية استمرار بطولات السيدات وزيادتها من أجل رفع مستوى اللاعبات الفني.