طواف ناصر بن حمد الأول للهواة للدراجات الهوائية ينطلق غدا الخميس

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، ينطلق يوم غد الخميس، طواف ناصر بن حمد الأول للهواة للدراجات الهوائية الذي سينظمه الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية بالتعاون مع شركة فعاليات ويستمر حتى يوم السبت.

وتحتضن منطقة الصخير إقامة المرحلة الأولى من الطواف عند الثالثة والنصف عصراً بمشاركة واسعة من الدراجين من المواطنين والمقيمين، حيث ستقام المرحلة الأولى لمسافة 55-60 كم، فيما ستقام المرحلة الثانية يوم الجمعة لمسافة 80-95 كم في منطقة درة البحرين، والمرحلة الثالثة والأخيرة ستقام يوم السبت لمسافة 60-70 كم في منطقة بلاج الجزائر.

وبهذه المناسبة، أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره لجهود الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية في سبيل مواصلة اكتشاف المواهب الشابة والسعي لضمها إلى المنتخبات الوطنية خصوصاً أن طواف الهواة الأول سيكون إحدى المعالم المهمة في هذا الجانب.

وأوضح سموه ان سباقات الدراجات الهوائية دائماً ما تحظى بمشاركة واسعة، ومن المتوقع أن يشهد السباق تنافس كبير وقوي بين جميع المشاركين.

وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح لكافة المشاركين، ومشيداً سموه بجهود الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية برئاسة الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة وكافة اللجان.

من جانبه أعرب سيد شبر الوداعي أمين سر الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه المتواصل للدراجات الهوائية، مبيناً إلى أن الاتحاد يعتز بتنظيم طواف سموه الأول للهواة والذي سيكون له شأن كبير على مسيرة الدراجات الهوائية البحرينية.

وأكد أن الاتحاد حرص على الاستعداد المبكر لتنظيم الطواف وساهم ذلك في الوصول إلى كامل الجاهزية، مبيناً إلى أن الاتحاد سيحرص بالتعاون مع شركة فعاليات على تنظيم مثالي للطواف طوال الأيام الثلاثة التي ستشهد السباقات.

ووصل الحكم العام الإماراتي عبدالله الحوسني إلى البحرين، حيث اطلع فور وصوله على مسارات المراحل برفقة عيسى أيوب وبحضور عدد من أعضاء اللجنة المنظمة.

وعقدت اللجنة المنظمة، اجتماعاً فنياً بحضور الحكم العام الإماراتي عبدالله الحوسني، حيث قدمت شرحاً كاملا للأنظمة والشروط الخاصة بالطواف واستعرضت المراحل التي تشهدها الأيام الثلاثة ، كما وزعت على المشاركين الأرقام الخاصة بكل الدراجين، وقدمت لهم شرحاً كاملاً حول الانظمة والشروط.

وأغلقت اللجنة المنظمة باب التسجيل، حيث شهد اقبال واسع من المواطنين والمقيمين للمشاركة في الطواف، إضافة إلى تسجيل عدد واسع من الفرق ، كما أنهت كافة التحضيرات لانطلاق السباق، حيث حرصت على التنسيق مع إدارة المرور حول مسارات الطواف، إضافة إلى وزارة الصحة متمثلة بقسم الاسعاف، علاوة على اجتماعات متواصلة مع المتطوعين والمنظمين للطواف.