ختام بطولة محمد بن عبدالرحمن الأولى للبولينج لذوي الهمم

أقام مركز الطفل للرعاية النهارية وبالتنسيق مع مركز أرض المرح بطولة المرحوم الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة الأولى للبولينج لذوي الهمم، وذلك بحضور رئيس قسم دور ومراكز تأهيل ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة نادر المرخي، ورئيس مركز الطفل للرعاية النهارية مريم العشار، والمدير الوطني للألمبياد الخاص البحريني وفيقة خليل، والمدير التنفيذي لمركز ارض المرح عادل راستي.

وحظيت البطولة بأجواء رائعة استمتع خلالها المشاركون، الذين تنافسوا على المراكز الأولى.

ومن جانبها قالت منسقة الفعالية رنا العرادي أن الفعالية تهدف إلى إشراك الطلبة من ذوي الهمم في مختلف الأنشطة الرياضية ودمجهم في المجتمع، وأضافت "نقدم الشكر إلى مركز أرض المرح والمدير التنفيذي عادل راستي على احتضانهم هذه الفعالية ومشاركتهم مع المركز في إنجاحها، وهذا ليس بغريب على مركز أرض المرح الذي دائماً ما يكون مبادراً لاحتضان مثل هذه الفعاليات المجتمتعية".

وتابعت العرادي "الفعالية حققت نجاحاً كبيراً، وحظيت باهتمام ومشاركة تنافسية من جانب الطلاب والطالبات، كما أن البطولة تحمل اسم غالي على الرياضة البحرينية وهو المرحوم الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة، وهذا نجاح إضافي يكتب للفعالية".

وفي نهاية البطولة تم تكريم الطلاب الفائزين في البطولة، حيث حصل الطلاب علي معيوف على المركز الأول، والطالب حسن جواد على المركز الثاني، والطالبة مريم عيد على المركز الثالث.