STARZPLAY تثري الأجواء العائلية خلال رمضان 

تقدم STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،  خلال شهر رمضان المبارك مجموعة من البرامج والمسلسلات والأفلام المميزة لتثري الأجواء العائلية خلال الشهر الفضيل. وبدءاً من المسلسلات العربية إلى عروض الطهي "فتافيت"، تلبي STARZPLAY أذواق جميع المشتركين هذا الشهر، وتعزز الأجواء الممتعة خلال اجتماعات العائلة والأصدقاء. ومن أبرز الإضافات الجديدة:

 

العروض التلفزيونية

باب الحارة، الموسم 12، حصرياً على STARZPLAY

في ثلاثينيات القرن الماضي، يروي المسلسل الشهير الأحداث اليومية والدراما العائلية في أحد أحياء دمشق في سوريا في فترة ما بين الحربين تحت الحكم الفرنسي عندما كان السكان المحليون يتوقون إلى الاستقلال. 

 

الدحيح، الموسم 2، يُعرض على STARZPLAY قبل أي مكان آخر

أحمد الغندور يقدم برنامجه الشهير الدحيح حيث يتناول في كل حلقة موضوع مهم ويبدأ في سرد القصة بالمعلومات والتواريخ ولكن بطريقة ساخرة غريبة فريدة من نوعها.  

 

المؤسس عثمان، الموسم 1، قريباً خلال شهر رمضان المبارك على STARZPLAY

تدور أحداث مسلسل  الدراما التركي هذا حول عثمان بك، ابن أرطغرل غازي وحليم سلطان، الذي يناضل ضد بيزنطة والمغول أثناء محاولته السيطرة على السلالة العثمانية.

 

شغل عالي

امرأتان من خلفيات ثقافية مختلفة (فيفي عبدو وشيرين رضا) تلتقيان في ظروف غريبة، حيث يجمعهما تعرضهما لأزمة نفسية جراء خداع الرجال لهما. لذلك تقرران خداع الجميع وإنشاء شركة للانتقام من الرجال. وبالفعل تنجحان بشكل مثير للإعجاب في تطوير قدراتهم بطريقة تمكنهم من كسب ثروة كبيرة. هل ستستمران في خداع الرجال أم ستنخدعان مرة أخرى؟

 

كسر عضم

الفساد الذي ينمو كالسرطان يبدأ من عظام الناس ويتجه إلى بنية المجتمع .. تزييف واختلاس.. متاجرة بآمال وتطلعات الشباب في مقابل أعضائهم.. المحسوبية وحروب المخدرات، وفي خضم كل هذا، يرى البعض أنه لا يزال هناك أمل! 

 

بابلو

بعد فقدان والديه، يخوض حسن الشاب المكافح (المعروف باسم بابلو) رحلة لمواجهة تحديات الحياة. وبعد أن أصبح رجلاً ناضجاً، لابد له من استجماع قواه للتصدي لعصابة الإتجار بالبشر. 

 

كيد الحريم

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي خفيف حول سمية، وهي امرأة مطلقة من رجلين، تقوم بتربية أطفالها من كلا الزوجين السابقين وقد بلغت الأربعين من العمر. تقرر الزواج للمرة الثالثة، ولكن للأسف يتوفى زوجها الجديد وترث عنه سيارة كلاسيكية ستكون محور مشاكل ومواقف غريبة.

 

وجوه

يقدم المسلسل قصتين مختلفتين تدور حول المرأة وحياتها، من خلال تقديم بعض الشخصيات النسائية ما يتعرضون له والخيارات الصعبة التي يجب عليهم اتخاذها. 

المحتوى الخاص على القناة المضافة discovery+ في شهر رمضان، عبر STARZPLAY

 

عجين وطحين

ستقوم شهرزاد بتحضير أطباق ووصفات رائعة من أكلات وحلويات وفطائر إلى البسكويت، الخبز، وكل ما يرغب به عشاق الأكل خاصة الأكل الحلو. في كل حلقة ستتكون من 4 أجزاء؛ مقبلات وطبق جانبي وطبق رئيسي وحلويات.

 

لحمة وبس

يأخذنا الشيف محمد أورفلي في رحلة طهي مميزة، حيث يعد مجموعة من أطباق اللحوم التقليدية والعالمية.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية، والمحتوى المتنوع عبر القنوات المضافة. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز ومن أي مكان.