الأكاديمية الأولمبية تنظم دورة المستوى الثالث للمدربين

تنظم الأكاديمية الأولمبية التابعة للجنة الأولمبية البحرينية دورة المستوى الثالث للبرنامج الوطني للمدربين والتي ستقام خلال الفترة من 21 مايو لغاية الثاني من يونيو 2022، في إطار الخطة السنوية للأكاديمية والرامية إلى تطوير وتأهيل الكوادر الفنية بمختلف الهيئات الرياضية.

ويشارك في الدورة التي ستقام خلال الفترة الصباحية نخبة من المحاضرين المعتمدين وتهدف الدورة إلى تزويد المدربين بالمعلومات الأساسية في مجال التدريب بشكل عام والعلوم المرتبطة بإعداد المدربين، كما تهدف إلى توسيع قاعدة المدربين المؤهلين لقيادة الفرق الرياضية وإعداد الفرد الرياضي بصورة شاملة ومتكاملة.

ويركز المستوى الثالث على التخطيط الرياضي لسنة رياضية، ويهتم بالإعداد الشامل للاعب من الناحية المهارية والبدنية والنفسية، كما يؤهل المدرب على تصميم جميع برامج الاعداد، ويمكنه من إعداد وتطبيق الاختبارات الميدانية لتقييم مستوى أداء لاعبيه، وتضم المواد المقررة في المستوى الثالث، التدريب والقيادة الفعالة، وتطوير القدرات الرياضية، والوقاية والاستشفاء، والمهارات النفسية للأداء.

ويشترط للدورة أن يكون المشارك قد حصل على إجازة التدريب للمستوى الثاني، ويتم تقييم المدرب في نهاية الدورة نظريا (امتحان نظري).

ودعت الأكاديمية الأولمبية الراغبين في المشاركة بالدورة للمبادرة بالتسجيل عبر التواصل مع السيد محمود يتيم هاتف رقم 39858781 او السيد حسين علي هاتف رقم 33228000، علماً بأن المقاعد محدودة والأولوية لمن بادر بالتسجيل المبكر.