بالتفاصيل: افضل الاماكن السياحية في الفلبين 2022

قبل بضع سنوات فقط، زار عدد قليل من السياح الفلبين عند الذهاب في رحلة إلى آسيا. غالبًا ما تم تجاهل البلاد لصالح جيرانها المعروفين. في الآونة الأخيرة، يتم الحديث عن كنوز الفلبين أكثر فأكثر وترتفع البلاد ببطء إلى أعلى قائمة أولئك الذين يريدون الشواطئ السماوية والمغامرات والاستمتاع بالطبيعة الخضراء. يحتوي الأرخبيل على أكثر من 7000 جزيرة، معظمها محاط بشواطئ خلابة ومكسوة بالغابات الاستوائية.

تنوع الحياة البحرية يجعلها وجهة مثالية لهواة الغوص. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتباهى السكان بكونهم أحد أكثر السكان ترحيباً في القارة بأكملها. بعد أن كانت البلاد تحت تأثير الإسبان والإنجليز في الماضي، لا تزال هناك بعض آثار هذه الأوقات، وهذه الصفات الشخصية والفريدة من نوعها للفلبين التي تختلف اختلافا كبيرا عن باقي دول آسيا.

هل تريد التنزه عبر حقول الأرز؟ اتجه إلى شمال لوزون باتجاه مقاطعة ايفوغاو حيث لا تزال تقاليد الأجداد قائمة. هل تنجذب أكثر للبراكين؟ توجه مباشرة إلى كاميجوين، الجزيرة المثالية لعشاق هذه التكوينات الجيولوجية. هل الرمال البيضاء والمياه الفيروزية تلفت انتباهك؟ مع الآلاف من الجزر، ستجد بالتأكيد عددًا قليلاً لإشباع رغباتك في الاسترخاء. لا تتردد في تنظيم رحلة إلى الفلبين، فالبلاد لديها الكثير لتقدمه لجميع أنواع المسافرين. ستجد في هذا المقال أفضل الأماكن التي تستحق الزيارة في الفلبين والتي قمنا بإعدادها بالتعاون مع موقع بارتير.

الوصول الى الفلبين توفر الخطوط الفلبينية رحلات رخيصة الى الفلبين من شتى أنحاء العالم. ستكون رحلتك مريحة مع توفر كل وسائل الترفيه والاسترخاء على متن الطائرة.

- جزيرة كورون: كورون هي بالتأكيد واحدة من أكثر الأماكن إثارة للإعجاب في الفلبين. تتمتع شواطئ جزيرة كورون وبحيراتها بجمال أسطوري وستجعلك بالتأكيد ترغب في القدوم والاستقرار هناك إلى الأبد. إن قضاء يوم في التنقل من شاطئ إلى آخر أثناء استكشاف قاع البحر المليء بالأسماك متعددة الألوان أمر لا بد منه أثناء الإقامة في كورون. يضفي لون المياه الفيروزية الصافية والقمم الصخرية طابع ساحرًا على هذه الجزيرة الواقعة في مقاطعة بالاوان.

من الأماكن الأسطورية في كورون بحيرة كايانغان المخبأة جيدًا داخل الجزيرة. في الطريق إليها، تعطي وجهة النظر المطلة على البحيرة انطباعًا بوصولك إلى الجنة.

تعد كورون أيضًا مكانًا مفضلًا للغوص واستكشاف حطام السفن اليابانية. من المهم ملاحظة أنك ستقيم في جزيرة بوسوانجا في بلدة كورون؛ لا ينبغي الخلط بينها وبين جزيرة كورون الواقعة قبالة جزيرة بوسوانجا مباشرة ولكن لا يمكن زيارتها إلا بالقارب. لا تتردد في استئجار دراجة بخارية لاستكشاف بوسوانغا أكثر في العمق.

- منطقة ال نيدو: تقع ال نيدو في شمال مقاطعة بالاوان، وهي محطة توقف ساحرة. يتكون هذا المكان من حوالي خمسين جزيرة صغيرة، ويوفر مناظر طبيعية خلابة للسواحل والطبيعة المحيطة.

هنا يمكنك اكتشاف أرخبيل باكويت بالقارب، بين قاع البحر الفيروزي ومنحدرات الحجر الجيري، والتعرف على الحيوانات والنباتات المحلية، والاسترخاء على الشواطئ الرملية البيضاء.

- تلال الشوكولاته في جزيرة بوهول:

لسوء الحظ، فإن تلال الشوكولاتة في جزيرة بوهول، الواقعة في منطقة فيساياس، ليست مصنوعة من الشوكولاتة. يدينون بأسمائهم إلى حقيقة أنه خلال موسم الجفاف، يتحول اللون الأخضر للنباتات التي تغطيهم إلى لون بني مثل الشوكولاتة.

هذه الظاهرة الطبيعية غير العادية ليست أكثر ولا أقل من عامل الجذب الرئيسي للجزيرة. يقدر المسافرون بشكل خاص هذه البانوراما المختلفة والفريدة من نوعها. كما يوجد على مساحة 50 كيلومترًا مربعًا، ما لا يقل عن 1268 تلًا. هناك وجهة نظر واحدة فقط حيث يمكن مشاهدة تلال الشوكولاتة على مدى 360 درجة وبما أن المشي لمسافات طويلة بين التلال محظور، يلتقي جميع المسافرين هناك لتقدير اللوحة. من ناحية أخرى، يوفر الطريق المؤدي إلى هناك من تاجبيلاران، المدينة الرئيسية في بوهول، مناظر طبيعية لا حصر لها، كل منها أكثر جاذبية من الأخرى.

- منطقة ايفوغاو: السبب الرئيسي لزيارة مقاطعة ايفوغاو في شمال الفلبين هو بلا شك المناظر الطبيعية لحقول الأرز المدرجات التي يمكن العثور عليها في كل مكان في المنطقة. على الرغم من أن السياحة تتطور أكثر فأكثر، إلا أن قريتي باناو وباتاد الواقعة في قلب المنطقة لا تزال من الأماكن التي يجب زيارتها في الفلبين.

سواء كان ذلك في رحلة تستغرق بضعة أيام من قرية إلى قرية أو ببساطة للاستمتاع بمناظر حقول الأرز هذه التي تُعتبر من بين أجمل الحقول في آسيا، فإن استكشاف منطقة ايفوغاو في جزيرة لوزون سيسمح لك بالدخول على اتصال مع السكان المحليين لفهم طريقة حياتهم بشكل أفضل. حقول الأرز هذه هي ثمرة أكثر من 2000 عام من العمل الدقيق وطرق القيام بالأشياء التي تنتقل من جيل إلى جيل. التفكير في جمال هذه المناظر الطبيعية الخضراء سيجعلك تنسى سريعًا رحلة الحافلة الليلية للوصول إلى هناك. حقول الأرز في باتاد وبانجان وهونغدوان ومايوياو وناغاكادان مُدرجة ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو.

- سيكويجور: تقع جزيرة سيكويجور على بعد ساعتين فقط بالقارب من جزيرة بوهول، ولكن على الرغم من كل شيء، لا تزال بمنأى عن السياحة الجماعية. هذه الجوهرة في منطقة فيساياس يزورها المسافرون الذين يحبون الهدوء والأصالة.

هنا، لا توجد شواطئ براقة كما هو الحال في بوراكاي، بل توجد أماكن يرتادها السكان المحليون، أو شلالات فيروزية في وسط الغابة أو شواطئ برية مهجورة تمامًا.

لن تجد الكثير من الأنشطة للقيام بها في سيكويجور. ومع ذلك، فإن قلة من الزوار لا يقعون في حبها. ستشعر بشيء لا يمكن تفسيره يجعلك مرتبطًا به ويصبح من الصعب جدًا تركه. إذا كنت تبحث عن جزيرة هادئة، حيث تقضي بضعة أيام من الاسترخاء في الفلبين، فإن سيكويجور هي خيار ممتاز.

- جزر باتان: تقع جزر باتان في الطرف الشمالي للفلبين، وهي أقرب إلى تايوان منها إلى مانيلا. يعيش أقل من 20.000 شخص في 3 من جزر باتانيس العشر، بعيدًا عن الحضارة. بعيدًا عن الثقافة التقليدية للفلبين، ينتظرك تغيير شامل في المشهد بمجرد وصولك. السكان يتحدثون لهجة محلية، إيفاتان. إنها تشبه إلى حد ما رحلة داخل رحلة، أقواس خالدة، انطباع باكتشاف مكان غير معروف لبقية العالم. يمر الوقت بسرعة مختلفة في جزر باتانيس.

تختلف المناظر الطبيعية في باتان بشكل كبير عن بقية البلاد. تتميز بجبالها الوعرة على مد البصر، ووديانها التي تجتاحها الرياح ومنحدراتها الكلسية التي تصب في بحر الصين. كل هذا سيجعلك تشعر وكأنك في نيوزيلندا. يضمن اكتشاف جزيرة باتان وجزيرة سابتانغ لبضعة أيام تجربة أصيلة في الفلبين.

- بوراكاي: يعتبر وايت بيتش، الشاطئ الرئيسي في بوراكاي، أجمل شاطئ في الفلبين وبالتأكيد أحد أكثر الشواطئ روعة في العالم. كما يوحي اسمها، فإن الرمال بيضاء تقريبًا وناعمة للغاية كما أنها تجذب آلاف الزوار كل عام ولسبب وجيه. يبلغ طول جزيرة بوراكاي الصغيرة جدًا 7 كيلومترات فقط مقابل كيلومتر واحد بعرض. اذهب إلى هناك للاستمتاع بجو الجزيرة بامتياز، والاستمتاع بالشاطئ وتذوق المأكولات البحرية الممتازة في أحد المطاعم الواقعة مباشرة على الشاطئ. المكان المثالي لتناول وجبة رومانسية عند غروب الشمس. لا ينقص بوراكاي أي شيء وهناك شيء يناسب جميع الأذواق والميزانيات.

بغض النظر عن نوع المسافر الذي أنت عليه، ستجد ما تبحث عنه. كل شيء موجود لإرضاء السائح الذي يبحث عن الكوكتيلات أو الأنشطة البحرية أو التدليك بجانب البحر.هذا المنتجع الساحلي هو المكان المناسب لقضاء أيام قليلة من الإجازة والاسترخاء.