إيداع أكثر من 200 ألف دينار بحسابات أندية كرة القدم

كشف عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة المالية محمد الحمادي، عن إيداع المكافآت المالية المخصصة للأندية بعد ختام الموسم الرياضي 2021-2022.

ولفت الحمادي إلى توجهيات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة؛  لإيداع المكافآت المالية المخصصة لكأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز ودوري الدرجة الثانية.

وقال الحمادي إن التطور الكبير الذي شهدته المسابقات التي ينظمها الاتحاد كان له أبلغ الأثر على تطورها على جميع المستويات.

وتابع :"مجلس إدارة الاتحاد حريص على مواصلة تطوير مسابقاته الكروية بما يتماشى مع أرقى المعايير، وسوف يستمر العمل في هذا الاتجاه على قدم وساق". وأضاف:"اتخذ الاتحاد الإجراءات اللازمة بخصوص العقوبات والغرامات الموقعة على الأندية من لجنة الانضباط، بالإضافة إلى عملية تسجيل اللاعبين بحسب لوائح الاتحاد في هذا الإطار، وذلك من خلال استقطاع المبالغ المستحقة من قيمة المكافأة الأصلية".

والمكافآت المالية المخصصة للأندية في كأس جلالة الملك المفدى على النحو الآتي: البطل: 50 ألف دينار بحريني، الوصيف 30 ألف دينار بحريني، فيما بلغ مجموع مكافآت الأندية بدوري ناصر بن حمد الممتاز 112 ألف دينار بحريني، ومجموع مكافآت الأندية بدوري الدرجة الثانية 22 ألف دينار بحريني.