الاتحاد البحريني للبولينج يعتمد روزنامة ونظام مسابقاته وبطولاته لعام 2022

عقد الاتحاد البحريني للبولينج اجتماعاً تنسيقياً مع ممثلي الأندية المحلية بشأن وضع روزنامة ونظام المسابقات لعام 2022، وذلك بمقر الاتحاد بضاحية السيف بحضور ابراهيم الرفاعي أمين السر وعلي الحلو عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات.

واستعرض الاتحاد أهم المسابقات المحلية التي سينظمها وهي مسابقة الدوري العام ومسابقة كأس الأساتذة للدوري العام، مسابقة البيكر 1، مسابقة كأس الاتحاد (إخراج المغلوب حسب القرعة)، مسابقة البيكر 2، أما البطولات المعتمدة فهي كلا من بطولة المرحوم عبدالله بن أحمد ناس، المسابقات الشهرية، بطولة العيد الوطني، بطولة رجل السنة.

وبالنسبة لنظام المشاركة في نشاط الاتحاد يسمح لكل ناد تسجيل 6 لاعبين كحد أدنى و12 لاعب كحد أقصى بالإضافة إلى أي عدد من اللاعبات، كما قدم الاتحاد لمحة عامة عن الجوائز المالية المخصصة لجميع المسابقات.

واستعرض الاتحاد الجدول الزمني لبطولات ومسابقات الاتحاد لعام 2022 وهي بطولة ملك الصولجانات التي أقيمت من 1 لغاية 22 يونيو 2022، تليها بطولة لجنة المسابقات بتاريخ 26 يونيو، على أن ينطلق القسم الأول من الدوري العام من 17 يوليو لغاية 18 سبتمبر، ثم ستقام بطولة رجل شهر أغسطس من 1 لغاية 6 اغسطس، ومسابقة البيكر 1 بتاريخ 23 اغسطس، على أن تنطلق بطولة المرحوم عبدالله بن أحمد ناس بشهر أكتوبر، وستقام مسابقة البيكر 2 بتاريخ 22 نوفمبر.

أما مسابقة رجل شهر نوفمبر ستقام من 28 نوفمبر لغاية 3 نوفمبر، وستقام بطولة العيد الوطني بشهر ديسمبر وبطولة رجل السنة بشهر فبراير 2023 على أن يتم فيما بعد تحديد انطلاق القسم الثاني من الدوري العام ومسابقة الأساتذة (الدوري العام) وكأس إخراج المغلوب.