ناشد سمو الشيخ خالد بن حمد بإنهاء مشكلته

البابور: سنتان وأنا أنتظر مستحقاتي من نادي النجمة

| البلاد - علي مجيد

ناشد لاعب منتخبنا السابق ونادي الدير حاليًا لكرة اليد حسين البابور، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بالتدخل لإنهاء مشكلته المادية العالقة مع نادي النجمة.

وقال البابور في تصريح لـ "البلاد سبورت" إن مشكلته مع نادي النجمة تتمثل في المستحقات المالية التي لم يتحصل عليها حتى الآن رغم مرور سنتين على رحيله، وأن هذه المستحقات يكفلها العقد الموجود والموثق لدى الاتحاد البحريني لكرة اليد. مضيفًا "في بادئ الأمر، تواصل نادي الدير مع نظيره بالنجمة حول صرف هذه المستحقات، ثم وصل الأمر للاتحاد البحريني لكرة اليد، ولكن دون جدوى تذكر".

وبين البابور "أنه في الفترة الماضية تحدث مع رئيس اتحاد اللعبة علي عيسى بشكل مباشر حول هذا الأمر وخصوصًا أنه مضى وقت طويل ولم يتم إنهاء هذه المشكلة، مؤكدًا أن الاتحاد وبحسب العقد ضمن له أحقيته في الحصول على مستحقاته".

وطالب البابور اتحاد اللعبة، باعتباره طرفًا رئيسا ومسؤولًا مباشرًا في توثيق العقود بين اللاعب والنادي، أن يتخذ إجراءات سريعة وحثيثة من أجل حل أية مشكلة عالقة بين الطرفين في مثل هذه الأمور، وخصوصًا أنه سيعمل في ذلك بناًء على بنود العقد الموجود لديه والذي لا يستدعي التأخير كما حدثه له.

وختم البابور تصريحه، بتوجيه مناشدته إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لأن يتدخل ويسترد حقوقه التي يطالب بها منذ سنتين، بعدما عجز من طرق كل الأبواب التي لم تساعده وتنصفه في ذلك.

كما حاول "البلاد سبورت" أخذ تصريح رسمي من قِبل أمين السر بنادي النجمة والأمين المالي حول هذا الموضوع ولكن لم يجب أحد على الاتصال.