وزع الشهادات على الحكام المستجدين في ختام الدورة..

الزعبي: الجهود متواصلة في تطوير مستوى التحكيم

| الاتحاد البحريني لكرة القدم

أسدل الستار على دورة الحكام المستجدين التي نظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم، والتي أقيمت على مدار ٤ أيام شارك فيها ٢٠ فردا من بينهم عنصر نسوي وحيد.

وحاضر في الدورة أعضاء لجنة الحكام بالإضافة إلى قسم شؤون الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم. حيث اشتملت الدورة على شرح مواد قانون لعبة كرة القدم، واستعراض حالات تحكيمية مختلفة بشكل مرئي تثقيفي وتعليمي.

وقد وزع الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي، الشهادات على الحكام المستجدين، وذلك في حفل أقيم بمقر الاتحاد بالرفاع.

وبهذه المناسبة، أكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم  راشد الزعبي، أن الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة حريص على مواصلة الجهود من خلال وضع البرامج الهادفة لتطوير التحكيم ورفع مستوى وكفاءة منتسبيه، مضيفا أن مثل هذه الدورات تهدف للمساهمة في تأسيس كادر تحكيمي واع يستفاد منه في المرحلة المقبلة للارتقاء بسلك التحكيم الكروي، بما يتوافق مع خطط الاتحاد التي تضمن الارتقاء بأركان منظومة كرة القدم البحرينية، مثنيا بالجهود التي تبذلها لجنة الحكام برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد عبدالرضا حقيقي، شاكرا ما بذله محاضرو هذه الدورة من جهود، وما قدموه من خبرات تحكيمية وعملية في هذا المجال، ستسهم في بناء قاعدة وثقافة تحكيمية لدى المشاركين، مضيفا أن هذه الدورة قد كشفت عددا من العناصر التي تتوافر فيها الكفاءة البدنية والفنية، والذين يمكن الاستفادة منهم للانخراط في سلك التحكيم الكروي، لاستكمال بقية الدورات الإعدادية والتدريبية التي تصقل المهارات وتساهم في بناء وتطوير القدرات على الشكل الذي يمكن من خلالها تجهيز حكام للمستقبل القريب.