أمين عام اتحاد الكرة يؤكد المضي قدما لتطوير الكوادر الفنية..

ختام دورة المدربين للمستوى C للاعبي المنتخبات

| الاتحاد البحريني لكرة القدم

اختتم الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي دورة الاتحاد الآسيوي لشهادة التدريب C للاعبي المنتخبات، وذلك في مقر الاتحاد بالرفاع.

وحاضر في الدورة المحاضر الاسيوي المدرب خالد تاج. وخلال كلمته بحفل الختام، نقل الأمين العام للاتحاد راشد الزعبي، تحيات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى الدارسين.

وأكد الزعبي أن الدورة جاءت ضمن سلسلة الدورات المتواصلة التي يحرص الاتحاد على تنظيمها بشكل مستمر ضمن إطار الاهتمام بالكوادر الوطنية الفنية.

وأشار إلى خصوصية دورة المستوى C للمدربين، خصوصا وأنها أقيمت وفقا للنظام الجديد المستحدث من جانب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي تشمل فيها مجالات متعددة تتعلق بعمل المدربين.

وأشاد الزعبي بتواجد المحاضر الآسيوي خالد تاج، مؤكدا أنه من خيرة الكفاءات الوطنية في المجال الفني ويملك من الخبرة الكثير نظرا لتجاربه التدريبية الطويلة في ملاعبنا ومع منتخباتنا الوطنية.

ونوه الزعبي على أهمية الاستمرار في الدورات للتدريبية للدارسين؛ لاكتساب المزيد من المعلومات والحصول على الشهادات المتقدمة.

وشارك في الدورة 22 دارسا، وهم: عبدالله مشيمع، محمود منصور، إبراهيم المشخص، سيد أحمد جعفر، أحمد حسان، جاسم محمد خليل، حسن الموسوي، حمد راكع العنزي، حمد سلمان، رضا بهرام، صالح فرحان، عبدالرحمن مبارك، عبدالله عبدو، علي جمال، علي عيسى، علي منير، فلاح عباس، فوزي عايش، محمد البناء، محمد عبدالعزيز الملا، محمد عبدالله، هشام أحمد النايم.

وفي ختام الدورة استلم المشاركين شهاداتهم بالحضور والمشاركة من الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم.